الأسئلة المتكررة

لماذا توقف برنامج توفير؟

سوف تعمل بنده على طرح برنامج جديد مميز لعملائنا، وهدفنا هو تحسين خدماتنا باستمرار لارضاء عملائنا الاعزاء.

هل هناك بديل في الايام القادمة لبطاقة توفير ام لا؟

لحملات والعروض ستبقى مستمرة طوال العام.

متى اخر موعد لاستبدال النقاط؟

1/4/2018

ما هو اخر موعد لجمع النقاط؟

1/3/2018

متى اخر موعد لاستبدال القسائم بالفروع؟

1/4/2018

متى سيعود برنامج توفير؟

سوف تعمل بنده على طرح برنامج جديد مميز لعملائنا، هدفنا هو تحسين خدماتنا باستمرار لارضاء عملائنا الاعزاء.

حال تبقي نقاط في حسابي بموقع بنده، هل يمكنني الإستفادة منها بطريقة أخرى أم لا؟

بعد انقضاء الموعد النهائي للاستبدال 1/4/2018، تنتهي صلاحية جميع النقاط ولن يتمكن العملاء من استبدالها.

هل يمكنني استخدام ابليكشن بنده؟

بالفعل يمكنك إستخدام تطبيق بنده دائمًا، فيمكنك من خلاله التعرف على المنتجات المتاحة، وكافة العروض، وأماكن الفروع، والدخول لحسابك بموقع بنده، ويمكنك ايضًا التواصل معنا عبر التطبيق

هل احتاج الى التسجيل من جديد في البرنامج الجديد؟

اذا كنت تملك حساب على توفير، ستقوم بنده بمشاركتك عملية اعادة تفعيل حسابك على البرنامج الجديد فور طرحه

كيف يمكنني معرفة نقاطي؟

يمكنك التعرف على عدد نقاطك من خلال حسابك الخاص بموقع بنده او من خلال ابلكيشن بنده

هل يمكنني استبدال النقاط بمبلغ مالي ؟

ا، يمكنك فقط استبدال النقاط بقسائم واستخدامها داخل متاجر بنده حتى الموعد النهائي للاستبدال 1/4/2018

لدي مشكلة تقنية، ما الذي يمكنني فعله؟

نحن سعداء بمساعدتك من خلال التواصل معنا عبر الرقم التالي: 920027707

هل يجب طباعة البطاقة؟

لا، يمكنك ببساطه حفظها في الهاتف او اظهارها من خلال حسابك الخاص على موقع بنده الالكتروني او ابلكيشن بنده

ما المدة المستغرقة في تحويل النقاط الى قسائم؟

يتم تحويل النقاط الى قسائم فور استبدالها من خلال الموقع، ويمكنك استخدام تلك القسائم داخل متاجر بنده.

لدي سؤال لم يتم اجابته؟

نحن سعداء بمساعدتك واجابة جميع استفسارتك من خلال التواصل معنا عبر الرقم التالي: 920027707