شركة بنده للتجزئـــــــــــة
سياســـــــــــــة الخصوصيـــــــــــة
تلتزم شركة بنده للتجزئة (يشار إليها فيما يلي "بنده"، "نحن"، "لنا" أو "خاصتنا") بحماية البيانات الشخصية وخصوصية المستخدمين يشار إليها فيما يلي بـ ("أنت" أو "الخاص بك") لتطبيق الجهاز المحمول (" تطبيق بنده ") والموقع الإلكتروني .
يرجى قراءة سياسة الخصوصية هذه بعناية ودقة لفهم كيفية جمع بياناتك الشخصية واستخدامها وحمايتها عند استخدام تطبيق بنده أو الموقع الإلكتروني.
عندما تستخدم تطبيقنا أو موقعنا الإلكتروني، فإنك توافق على أنه يجوز لنا جمع ومعالجة واستخدام وتخزين ونقل بياناتك الشخصية وفقاً لسياسة الخصوصية هذه.
- من نحن وماذا نفعل ومعلومات الاتصال الخاصة بنا؟
شركة بنده للتجزئة (يشار إليها فيما يلي "بنده"، "نحن"، "لنا" أو "خاصتنا") هي شركة مسجلة في المملكة العربية السعودية، تحمل رقم السجل التجاري 4030223594، وعنوانها الرئيسي: برج صافولا، شارع طه خُصيفان، حي الشاطئ، 7333 جدة 23511، المملكة العربية السعودية.
رقم الهاتف:
+966 12 2394000- +966 9200 27707 (واتسب)
البريد الإلكتروني: Customercare@Panda.com.sa
بنده هي واحدة من الشركات الرئيسية في مجال التجزئة في منطقة الشرق الأوسط وأحد أكبر شركات تجارة المواد الغذائية في المملكة.
تستهدف سياسة الخصوصية هذه عملاء بنده والأشخاص الآخرين الذين يصلون إلى خدمات بنده عبر القنوات الإلكترونية أو غيرها. وفقًا لقوانين وأنظمة حماية البيانات المعمول بها، تعتبر المكاتب الرئيسية لبنده وفروعها في المملكة هي المتحكمون في بياناتك الشخصية.
تلتزم بنده، جنبًا إلى جنب مع الشركات التابعة لها والجهات ذات الصلة، بتوفير أعلى مستوى من الحماية لبياناتك الشخصية وفقًا للقوانين والأنظمة المعمول بها في مجال حماية البيانات.
- ما هي البيانات الشخصية وما هي البيانات الشخصية التي نجمعها؟
وفقًا لقوانين حماية البيانات المعمول بها في المملكة، تشير "البيانات الشخصية" إلى "أي بيانات، بغض النظر عن مصدرها أو شكلها، قد تؤدي إلى تحديد فرد معين، أو قد تجعل من الممكن بشكل مباشر أو غير مباشر تحديد فرد، بما في ذلك الاسم، رقم الهوية الشخصية، العناوين، أرقام التواصل، أرقام الرخص، السجلات، الممتلكات الشخصية، أرقام الحسابات البنكية وبطاقات الائتمان، الصور والفيديوهات لشخص معين الثابتة والمتحركة، وأي بيانات أخرى ذات طابع شخصي".
ستختلف البيانات الشخصية التي نجمعها بناءً على الغرض الذي تستخدم من أجله. ومع ذلك، إليك بعض أمثلة البيانات الشخصية التي نجمعها:
-
بيانات الهوية: اللقب، الاسم الكامل، الجنس، الجنسية، مثال على التوقيع، رقم الهوية الوطنية/الإقامة، تفاصيل جواز السفر، الوثائق المتعلقة، وتاريخ ومكان الميلاد.
-
بيانات الاتصال: عنوان بريدك الإلكتروني (العمل والخاص)، العنوان الوطني أو عنوان العمل، المسمى الوظيفي، أرقام الهواتف ويفضل أن تكون متعلقة بالتواصل التسويقي.
-
بيانات المعاملات: بيانات حول معاملاتك ومنتجاتنا التي تستخدمها، بما في ذلك نشاط الحساب واستخدام المنتج وأي تفاصيل تتعلق بالمدفوعات إلى ومن حساباتك، معلومات المعاملات، بما في ذلك المشتريات في المتاجر وعبر الإنترنت التي تكسب بها نقاط، وكيفية استخدامك لنقاطك، القسائم، والعروض عند استخدام برنامج الولاء الخاص بنا.
-
بيانات الدفع: تشمل البيانات التي تم جمعها لأغراض الدفع، مثل رقم بطاقة البنك، مبالغ المدفوعات، إلخ.
-
بيانات الطرف الثالث: تشمل البيانات التي تم الحصول عليها من أطراف أخرى.
-
بيانات ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز): تشمل البيانات التي جمعناها من سجلات الموقع، ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) أو تقنيات مماثلة بما في ذلك (لكن لا تقتصر على) تفاصيل تسجيل الدخول إلى حسابك، مثل اسم المستخدم وكلمة المرور التي اخترتها.
-
بيانات الحساب: يتم جمعها من استخدامك لخدماتنا، مواقعنا الإلكترونية، أو التطبيقات المحمولة (مثل ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز). قد تشمل:
-
معلومات تسجيل الدخول
-
عنوان IP
-
رقم الهاتف المحمول
-
-
بيانات الاستخدام: يتم جمعها خلال زياراتك للموقع. تشمل المعلومات حول كيفية استخدامك لموقعنا، التطبيق، المنصات، من خلال ومن موقعنا (بما في ذلك التاريخ والوقت) إلخ.
-
بيانات التفاعل: تشمل سجلات المكالمات الهاتفية بينك وبيننا وطلبات الدعم الفني والتعليقات التي نتلقاها منك سواء من خلال مواقعنا، التطبيقات المحمولة، وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي، أو أي قنوات نستخدمها للتواصل مع عملائنا.
<!-- -->
- كيف نجمع بياناتك الشخصية؟
نجمع بياناتك الشخصية مباشرة منك. كما نجمع معلومات شخصية عنك من مصادر أخرى حيثما كان ذلك قانونيًا ومعقولًا. الطرق التي نجمع بها بياناتك الشخصية موضحة بالتفصيل أدناه:
-
أثناء التسجيل واستخدام الخدمة أو المنتج: عندما تصبح عميلًا وتستخدم منتجاتنا وخدماتنا.
-
مباشرة منك: هذه هي البيانات الشخصية التي تقدمها لنا عند استخدامك خدماتنا عبر الإنترنت، زيارة متاجرنا الفعلية، أو التفاعل معنا عبر قنوات متعددة.
-
تبادلات التواصل: عندما تكمل نموذجًا وترفعه على موقعنا الإلكتروني أو التطبيقات المحمولة، أو عبر البريد الإلكتروني، أو منشورات وسائل التواصل الاجتماعي، أو من خلال الاتصال بمركز الاتصال لدينا، أو المشاركة في الحملات الترويجية.
-
التفاعلات (وسائل التواصل الاجتماعي): أي منشورات وتفاعلات تجريها معنا مباشرة على قنوات وسائل التواصل الاجتماعي.
-
نمط التصفح: بيانات حول كيفية استكشافك لموقعنا، توقيت زيارتك، أنواع متصفحات الإنترنت، وكيف تمت إحالتك إلى موقعنا. يرجى الاطلاع على قسم "استخدام ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)".
-
استطلاعات: استطلاعات ويب عبر الإنترنت تمكننا من جمع ملاحظات /ردود فعل حول المسائل، مثل ما تحبه وما لا تحبه بشأن شكل ومظهر موقعنا وتطبيقاتنا المحمولة. ملاحظاتك القيمة تمكننا من تحسين جودة التجربة التي نقدمها لك كمنظمة.
-
الأطراف الثالثة والمصادر العامة: يشمل ذلك الممثلين القانونيين وموظفي الشركات التي نتعامل معها، والعلاقة التنظيمية أو علاقة العملاء، أو في إطار إنشاء مثل هذه العلاقة؛ والشركات والمنظمات الأخرى؛ عملائنا من الشركات والأعمال؛ الكوكيز؛ جزء من العلاقات التجارية مع مقدمي خدماتنا (بيانات ممثلي مقدمي الخدمات)؛ والمعلومات التي تم الحصول عليها بشكل قانوني من مصادر متاحة للجمهور والمعلومات المجمعة من مصادر خارجية.
<!-- -->
- ما هو الغرض ونطاق سياسة الخصوصية هذا؟
الغرض من هذه السياسة هو إبلاغك بكيفية جمعنا واستخدامنا وتخزيننا وتوفيرنا والكشف عن بياناتك الشخصية وتحديثها وحمايتها وتدميرها أو التعامل معها بطريقة أخرى (معالجة)، وأيضًا لشرح حقوقك المتعلقة بخصوصية بياناتك الشخصية وكيف تحميك القوانين:
-
تقديم منتجاتنا وخدماتنا، أو معالجة معاملاتك.
-
تقييم وتوفير المنتجات والخدمات لعملائنا.
-
تشغيل أعمالنا.
-
تحسين منتجاتنا وخدماتنا لعملائنا
<!-- -->
- لماذا نقوم بمعالجة بياناتك الشخصية؟
لكي نقدم لك منتجاتنا وخدماتنا، نحتاج إلى معالجة بياناتك الشخصية وللأسباب الموضحة أدناه. سيتم استخدام أي بيانات شخصية نتلقاها لأغراض مذكورة في سياسة الخصوصية هذه أو في إشعار منفصل يتم تقديمه لك. باستثناء الحالات المسموح بها قانونًا، لن نقوم بمعالجة بياناتك الشخصية بطريقة تتعارض مع الغرض المحدد الذي تم جمعها من أجله.
- ما هي الأسس القانونية والأغراض لجمع واستخدام بياناتك الشخصية؟
نجمع ونستخدم بياناتك الشخصية فقط بالقدر المطلوب لتقديم منتجاتنا وخدماتنا لك. في معظم الحالات، تشمل الأسس القانونية والأغراض لدينا، "ولكن لا تقتصر" على:
-
تنفيذ عقد: قد يكون من الضروري معالجة بياناتك الشخصية لتنفيذ عقد معك يتعلق بالأغراض التالية:
-
لإنشاء حسابك في موقع/تطبيق بنده.
-
للسماح لنا بتقديم منتجاتنا أو خدماتنا لك.
-
تحسين منتجاتنا وخدماتنا وتجربتك عبر قنواتنا وإبلاغك بالتحديثات والتغييرات الرئيسية بما في ذلك سياسة الخصوصية والشروط والسياسات الأخرى.
-
لأغراض إدارة الهوية وعند تسجيل الدخول إلى حسابك في بنده.
-
-
الامتثال لالتزام قانوني: بصفتنا كيانًا خاضعًا للتنظيم، فإننا ملتزمون بعدد من الالتزامات القانونية والتنظيمية التي قد تتطلب منا معالجة بياناتك الشخصية (مثل أغراض مكافحة غسل الأموال ومعرفة العميل). نحتاج أيضًا إلى معالجة بياناتك الشخصية للامتثال لأي التزامات ومتطلبات صادرة عن السلطات الحكومية والقانونية والتنظيمية داخل المملكة.
-
المصالح المشروعة: حيثما كان ذلك ضروريًا، نقوم بمعالجة بياناتك الشخصية في إدارة أعمالنا العادية لحماية مصالح بنده ومصالح عملائنا والمساهمين والموظفين والأطراف الثالثة الأخرى، بما في ذلك شركائنا التجاريين وأعضاء الجمهور العام. أمثلة على المصالح المشروعة:
-
لفهم احتياجاتك كعميل وأهليتك للحصول على المنتجات والخدمات وكيفية استخدامك وتفاعلك مع منتجاتنا.
-
للاتصال بك للحصول على آرائك حول منتجاتنا وخدماتنا، بما في ذلك من خلال استطلاعات الرأي وأبحاث السوق.
-
للرد على الاستفسارات والتواصل وتسجيل هذه التفاعلات لأغراض التحليل والتحسين.
-
لتصميم وتطوير واختبار المنتجات والخدمات والحلول للعملاء، والتي قد تشمل دمج مصادر وأنواع بياناتك الشخصية عبر كيانات قانونية متعددة ودول، مع الالتزام بالقوانين المعمول بها.
-
لتقديم وتحسين منتجاتنا وخدماتنا أو معالجة معاملاتك.
-
لتشغيل أعمالنا.
-
للحفاظ على سلامتك وسلامة موظفينا.
-
للكشف عن الجرائم المالية والتحقيق فيها ومنعها.
-
لإجراء إدارة المخاطر.
-
لضمان الأمان واستمرارية الأعمال.
-
لإجراء تحليلات البيانات لاستهداف العملاء.
-
لحماية حقوقنا القانونية.
-
-
الموافقة: بالإضافة إلى الأسباب المذكورة أعلاه، قد نقوم بمعالجة بياناتك الشخصية إذا كان لدينا موافقة محددة لغرض معين. سنحصل أيضًا على موافقتك حيثما كان مطلوبًا بموجب القوانين المعمول بها. سنعتمد على موافقتك للأغراض التالية التي قد تشمل:
-
إرسال اتصالات تسويقية وإعلانات عبر الهاتف، الرسائل النصية، البريد الإلكتروني، WhatsApp، إشعارات داخل التطبيق، رسائل منبثقة (يرجى ملاحظة أنه يمكنك إلغاء الاشتراك في تلقي مثل هذه الاتصالات في أي وقت عن طريق الاتصال بنا عبر العناوين الموضحة أدناه).
-
الترويج لمنتجات أو خدمات جديدة قد تهمك.
-
إذا اعتمدنا على الموافقة لمعالجة بياناتك الشخصية، يمكنك سحب هذه الموافقة في أي وقت. ومع ذلك، فإن ذلك لن يؤثر على شرعية المعالجة التي تمت بموافقتك قبل سحبها، أو عندما تكون لدينا أسباب مشروعة أخرى لمعالجة بياناتك الشخصية.
- كيف ولماذا نحتفظ ببيانات الشخصية؟
سنحتفظ ببياناتك الشخصية في شكل يمكن التعرف عليه فقط للفترة اللازمة لتحقيق (i) الأغراض الموضحة في سياسة الخصوصية هذه، (ii) أغراضنا التجارية والتشغيلية، ووفقًا لالتزاماتنا القانونية والتنظيمية.
سنحتفظ ببياناتك الشخصية بعد زوال الأغراض التي تم جمعها من أجلها، فقط في الحالات التالية:
-
إذا كان هناك متطلب قانوني أو تنظيمي للاحتفاظ ببياناتك الشخصية لفترة محددة، في هذه الحالة ستُدمر بياناتك الشخصية عند انتهاء تلك الفترة أو عندما يتم تحقيق الغرض من الجمع، أيهما أطول.
-
إذا كانت بياناتك الشخصية مرتبطة بشكل وثيق بقضية قيد النظر أمام سلطة قضائية وتطلب الاحتفاظ بالبيانات لهذا الغرض، في هذه الحالة ستُدمر بياناتك الشخصية بمجرد الانتهاء من الإجراءات القضائية.
عند طلبك، سنقوم بحذف حسابك وبياناتك الشخصية، بما في ذلك الاسم والبريد الإلكتروني وأرقام الهواتف. ومع ذلك، سيتم الاحتفاظ بمعرف العميل الفريد الذي تم إنشاؤه عشوائيًا بدون معلومات تعريف شخصية للعميل وفقًا لشروطنا وأحكامنا العامة.
- ماهي حقوقك المتعلقة ببياناتك الشخصية؟
من المهم بالنسبة لنا أن تفهم حقوقك بموجب القانون وكيف يمكنك ممارستها. لديك الحقوق التالية:
-
الحق في أن تكون على علم بالأساس القانوني والغرض من جمع بياناتك الشخصية.
-
الحق في طلب الوصول إلى بياناتك الشخصية التي نحتفظ بها عنك.
-
الحق في طلب بياناتك الشخصية منا بصيغة مقروءة وواضحة.
-
الحق في طلب تصحيح بياناتك الشخصية إذا كانت غير صحيحة، و/أو تعديل بياناتك الشخصية إذا كانت غير كاملة، أو تحديثها إذا كانت البيانات التي نحتفظ بها قديمة. في هذه الحالة، يمكنك أن تطلب منا تقييد معالجة بياناتك الشخصية غير الصحيحة.
-
الحق في طلب تدمير بياناتك الشخصية.
-
الحق في سحب موافقتك التي قدمتها لنا سابقًا إلى الحد الذي يتم فيه جمع أي من بياناتك الشخصية بناءً على الموافقة. يمكنك ممارسة حقك في سحب الموافقة كما هو موضح أدناه.
-
• الحق في تقديم شكوى إلى الهيئة المختصة لحماية البيانات فيما يتعلق بأنشطة المعالجة التي نقوم بها فيما يخص بياناتك الشخصية.
-
الحق في المطالبة بالتعويض عن الأضرار المادية أو المعنوية إذا تعرضت للأذى نتيجة أي انتهاك ينص عليه القانون المعمول به.
<!-- -->
- التسويق المباشر
لن نرسل لك أي اتصالات لغرض التسويق المباشر دون الحصول على موافقتك الصريحة المسبقة. إذا وافقت على تلقي مثل هذه الاتصالات التسويقية المباشرة، فلديك الحق في الانسحاب في أي وقت عن طريق الاتصال بنا عبر البريد الالكتروني dataprotection@panda.com.saأو اتباع التعليمات المقدمة في اتصال التسويق المباشر.
- نقل بياناتك الشخصية عبر الحدود:
يجوز لنا مشاركة بياناتك الشخصية مع الشركات التابعة لنا أو التعاقد من الباطن على معالجة بياناتك مع مقدمي الخدمات الموجودين داخل المملكة أو خارجها أو مشاركة بياناتك معهم بطريقة أخرى. قد تشارك هذه الأطراف الثالثة، من بين أمور أخرى، في تقديم الخدمات لك، ومعالجة المعاملات، والمدفوعات و/أو تقديم خدمات الدعم. سوف نفي بأي متطلبات تتعلق بعمليات النقل الدولي للبيانات الشخصية بموجب القوانين المعمول بها.
- أين نخزن بياناتك الشخصية؟
سنقوم بتخزين بياناتك الشخصية داخل وخارج المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال خدمات التخزين السحابي، سواء تم تخزين هذه البيانات على خوادمنا الرئيسية أو على خوادم كيان خارجي، مثل مزودي خدمات الحوسبة السحابية (سواء داخل أو خارج المملكة). سنقوم بتخزين بياناتك الشخصية لفترة تصل الى ثلاث سنوات أو الى الحد المسموح به وفقاً للقانون المعمول به وبما يتوافق مع المتطلبات التنظيمية.
عند تدمير بياناتك الشخصية بعد تحقيق الغرض منها، سنستخدم تدابير تقنية مناسبة لضمان عدم إمكانية عرض أو استرداد هذه البيانات. اعتماداً على نوع بياناتك الشخصية، سنستخدم وسائل إدارية وتقنية وتنظيمية مناسبة لحماية البيانات الشخصية من حوادث التسرب أو التلف أو الوصول غير القانوني.
- كيف نحمي بياناتك الشخصية؟
نضمن حماية بياناتك الشخصية بشكل مناسب من خلال استخدام التدابير الأمنية الفيزيائية والتقنية والإدارية والإجرائية اللازمة لمنع الوصول غير المصرح به، أو جمع البيانات، أو استخدامها، أو الإفصاح عنها، أو نسخها، أو تعديلها، أو التخلص منها. نحن نحمي بياناتك بطريقة تتوافق مع لوائح حماية البيانات المعمول بها في المملكة.
لحماية بياناتك الشخصية، وضعت بنده عددًا من التدابير الفنية والتنظيمية. تشمل التدابير الفنية اتخاذ إجراءات مناسبة لمعالجة الأمان عبر الإنترنت، ومخاطر فقدان البيانات، أو تغيير البيانات، أو الوصول غير المصرح به، وتشمل هذه التدابير حماية معلوماتك من الوصول غير المصرح به، أو التغيير، أو الإفصاح، أو التدمير مع الأخذ في الاعتبار المخاطر الناتجة عن المعالجة وطبيعة البيانات الشخصية المعالجة. تشمل التدابير التنظيمية تقييد الوصول إلى البيانات الشخصية للأشخاص المصرح لهم فقط الذين لديهم حاجة مشروعة لمعرفة ذلك لأغراض عمليات المعالجة.
- متى وكيف ومع من سنشارك بياناتك الشخصية؟
قد نشارك بياناتك الشخصية مع أطراف ثالثة في الظروف التالية:
• موفرو الخدمة:
نقوم بالاستعانة بمزودي خدمة موثوقين من الأطراف الثالثة للمساعدة في
تقديم خدماتنا وتشغيل عملياتنا التجارية. يشمل ذلك الكيانات التي تقدم
خدمات توصيل الطلبات، والتسويق، والتخصيص، والتفاعل مع العملاء. على سبيل
المثال:
-
موفرو الخدمة الذين يسهلون لوجستيات التوصيل.
-
مقدمو التكنولوجيا الذين يقدمون تحليلات، ووظائف التطبيقات، وحلول التسويق.
-
مقدمو الحلول التقنية لأغراض استضافة الويب، وتخزين البيانات، والبنية التحتية والأمان.
• المتطلبات القانونية والتنظيمية:
قد نكشف عن بياناتك الشخصية للسلطات الحكومية أو القانونية إذا تطلب الأمر
بموجب القانون أو استجابةً لعمليات قانونية صالحة.
• معالجة المدفوعات:
سيتم مشاركة تفاصيل بطاقة الائتمان/الخصم الخاصة بك والمعلومات المتعلقة
بالمدفوعات فقط مع معالجي المدفوعات المعتمدين لتسهيل المعاملات. نحن لا
نخزن، أو نبيع، أو نشارك، أو نؤجر، أو نستأجر معلومات الدفع الخاصة بك مع
كيانات أخرى.
• نقل الأعمال:
في حالة إعادة هيكلة الأعمال أو البيع أو الاندماج أو نقل الأصول، قد يتم
نقل بياناتك الشخصية إلى الأطراف المعنية كجزء من المعاملة.
• الموظفون:
نشارك بياناتك الشخصية مع موظفينا على أساس الحاجة إلى المعرفة لأداء
واجباتهم في تقديم خدماتنا لك.
• أطراف ثالثة أخرى:
في ظروف محدودة، قد نشارك بياناتك الشخصية مع كيانات الأطراف الثالثة
للامتثال للالتزامات التعاقدية أو لتزويدك بالمعلومات أو الخدمات المطلوبة.
تكون مثل هذه الإفصاحات لأغراض قانونية فقط ومتوافقة مع نطاق
علاقتنا.
- كيف تسحب موافقتك؟
عندما نعتمد على موافقتك (ولا يوجد أي أساس قانوني كبديل آخر)، لديك الحق في سحب موافقتك في أي وقت. سحب الموافقة لا يؤثر على شرعية المعالجة التي تمت بناءً على الموافقة قبل سحبها.
إذا كنت ترغب في سحب موافقتك، يمكنك القيام بذلك من خلال الاتصال بضابط حماية البيانات لدينا (DPO). يرجى ملاحظة أنه حتى بعد سحب موافقتك، قد نكون ملزمين بالاحتفاظ ببياناتك الشخصية بسبب المتطلبات القانونية.
يمكنك التواصل مع ضابط حماية البيانات في بنده عبر البريد الإلكتروني customercare@panda.com.sa. لا تتردد في التواصل إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن كيفية تعاملنا مع بياناتك.
- ماذا يحدث إذا لم تقدم لنا بياناتك الشخصية؟
البيانات الشخصية المطلوبة من بنده ضرورية لتقديم منتجاتنا وخدماتنا لك. إذا لم يتم تقديمها، فقد نكون غير قادرين على الامتثال لالتزاماتنا القانونية أو التنظيمية أو تقديم منتجاتنا وخدماتنا لك.
- تغييرات على سياسة الخصوصية لدينا
نحتفظ بالحق في تعديل هذه الخصوصية في أي وقت. تاريخ سريان سياسة الخصوصية كما هو مذكور أدناه، يشير إلى أحدث تاريخ تم فيه مراجعة أو تغيير سياسة الخصوصية.
التحقق من تاريخ السريان أدناه يتيح لك تحديد ما إذا كانت هناك تغييرات منذ آخر مرة قمت فيها بمراجعة إشعار الخصوصية. لذلك، نوصي بالتحقق من سياسة الخصوصية بشكل دوري لتكون على دراية بأحدث نسخة .
- استخدام أدوات التواصل الاجتماعي المدمجة
يستخدم التطبيق أدوات تواصل إضافية اجتماعية مدمجة ("أدوات تواصل إضافية") مقدمة من أطراف ثالثة بما في ذلك فيسبوك وجوجل كخيار ثانوي للمصادقة. عند تسجيل الدخول، نقوم بإنشاء اتصال مباشر بخوادم مزود المعلومات الشخصية المعني (والذي قد يكون موجوداً في الخارج) ويتم نقل محتوى الأداة الإضافي إلى متصفحك. يصبح مزود المعلومات الشخصية المعني قادراً على تلقي معلومات حول دخولك إلى تلك الصفحة من التطبيق. يحدث هذا حتى إذا لم يكن لديك حساب مع مزود المعلومات الشخصية أو لم تكن مسجلاً للدخول في ذلك الوقت. إذا كنت مسجلاً للدخول في تطبيق مزود المعلومات الشخصية، وتفاعلت مع المكونات الإضافية المعنية على موقعنا (على سبيل المثال، من خلال النقر على "أعجبني" أو إدخال تعليق)، يتم نقل المعلومات المقابلة من متصفحك مباشرة إلى خادم مزود المعلومات الشخصية وتخزينها من قبله. قد يتم أيضاً نشر المعلومات على صفحة حساب مزود المعلومات الشخصية الخاصة بك وتكون مرئية لأولئك الذين منحتهم الوصول كـ "أصدقاء" أو خلافه. يمكنك حظر المكونات الإضافية باستخدام إضافات لمتصفحك، مثل "حاجب فيسبوك". لمزيد من المعلومات حول غرض ونطاق جمع البيانات من فيسبوك، بينتيريست وإنستغرام وكيفية معالجتها واستخدامها، بالإضافة إلى حقوقك في هذا الصدد وخيارات الإعداد لحماية خصوصيتك، يرجى قراءة سياسة الخصوصية لمزود المعلومات الشخصية المعني: فيسبوك، إنستغرام، بينتيريست.
- استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز)
من أجل تحسين تجربة عملائنا، تستخدم مواقعنا الإلكترونية وتطبيقاتنا تقنية قياسية تُعرف بـ "الكوكيز" لجمع معلومات حول كيفية استخدام مواقعنا، والتي قد تشمل بياناتك. استخدام الكوكيز ضروري لتشغيل مواقعنا الإلكترونية. \يرجى إضافة رابط موقعك/صفحة الكوكيز.
تساعد الكوكيز على جعل الموقع أو التطبيق يعمل بشكل أفضل وتسهيل تقديم تجربة مستخدم أفضل لك على قنواتنا الإلكترونية. لاستخدام أو تخزين أنواع الكوكيز التي ليست ضرورية لعمل الموقع أو التطبيق وتكون اختيارية، سنحصل على موافقتك أولاً.
لهذا السبب، نحد من استخدامنا للكوكيز إلى :
• تقديم المنتجات والخدمات التي تطلبها؛
• تقديم الإعلانات من خلال الاتصالات التسويقية؛
• توفير تجربة أفضل عبر الإنترنت لك وتتبع أداء الموقع؛ و
• مساعدتنا في جعل موقعنا أكثر ملاءمة لك
-
تقييد وصول الموظفين إلى المعلومات الشخصية
تقتصر إمكانية وصول تطبيق بنده إلى معلوماتك الشخصية على الموظفين الذين لديهم سبب متعلق بالأعمال والتشغيل للوصول إلى هذه المعلومات. كما يقوم تطبيق بنده بتثقيف جميع موظفيه حول أهمية السرية وخصوصية العملاء. بالإضافة إلى ذلك، تُستخدم أسماء مستخدمين وكلمات مرور فردية من قبل موظفي تطبيق بنده المعتمدين للوصول إلى معلوماتك الشخصية عبر الإنترنت، مما يوفر سجلات تدقيق لتعزيز حماية خصوصية معلوماتك الشخصية. -
خدمات الموقع
ستستخدم تطبيقاتنا المحمولة خدمات موقع جهازك لعرض أقرب فرع متاح مؤهل للتوصيل، وسيتم عرض العروض الترويجية والحملات المخصصة لذلك المتجر وفقاً لذلك. -
**Apple Payأبل باي **
يستخدم بنده Apple Payكوسيلة للدفع لتوفير تجربة دفع آمنة ومريحة. يرجى ملاحظة أننا لا نقوم بتخزين أو معالجة أي من معلومات الدفع الخاصة بك مباشرة. يتم إدارة جميع البيانات المتعلقة بالدفع بواسطة Apple Pay، التي تضمن معاملات آمنة من خلال سياساتها الخاصة بالخصوصية والأمان. لمزيد من المعلومات حول كيفية تعامل Apple مع بياناتك، يرجى مراجعة سياسة خصوصية Apple -
التواصل معنا
في حالة وجود أي أسئلة، يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني dataprotection@panda.com.sa ، ووسائل التواصل الاجتماعي، أو من خلال موقعنا الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول.
بدلاً من ذلك، يمكنك الوصول إلينا على customercare@panda.com.sa أو الاتصال بنا على خط المساعدة 9200-27707.
إذا كنت غير راضٍ عن كيفية تعاملنا مع بياناتك الشخصية أو لديك المزيد من الأسئلة حول معالجة بياناتك الشخصية، أو سياسة الخصوصية الخاص بنا، وممارسات الخصوصية، يرجى الاتصال بنا على dataprotection@panda.com.sa.
للحصول على مزيد من التفاصيل بشأن معالجة بياناتك الشخصية وكيفية ممارسة حقوقك، يمكنك الاتصال بضابط حماية -
طريقة تقديم الشكاوى أو الاعتراضات
إذا كانت لديك أي مخاوف، أو ترغب في ممارسة أي من حقوقك، يمكنك الاتصال بنا في "التفاعل مع العملاء" داخل بنده باستخدام إحدى القنوات التالية:
• مركز الاتصال 9200-27707
• واتساب 9200-27707
• البريد الإلكتروني customercare@panda.com.sa
• قنوات وسائل التواصل الاجتماعي )فيسبوك، إنستغرام، X، تيك توك، تقييمات جوجل(
• متاجر التطبيقات IOS) وAndroid))
تاريخ السريان
تم تعديل سياسة الخصوصية هذه في مايو 2025.
إخلاء المسؤولية
لا تهدف سياسة الخصوصية هذه إلى، ولا ينشئ، أي حقوق تعاقدية على الإطلاق
أو أي حقوق قانونية أخرى، كما أنه لا ينشئ أي التزامات علينا بالنسبة لأي
طرف آخر أو نيابة عن أي طرف. عند تسجيل الدخول إلى مواقع الأطراف الثالثة،
لن تكون خاضعاً أو تحت سياسة الخصوصية هذه. علاوة على ذلك، نحن غير مسؤولين
عن محتوى مواقعهم ولا نمثل الأطراف الثالثة. لذلك، عندما تغادر موقعنا،
نوصي بمراجعة سياسة الخصوصية والأمان لكل موقع تزوره.
شركة بنده للتجزئـــــــــــة
سياســـــــــــــة الخصوصيـــــــــــة
تلتزم شركة بنده للتجزئة (يشار إليها فيما يلي "بنده"، "نحن"، "لنا" أو "خاصتنا") بحماية البيانات الشخصية وخصوصية المستخدمين يشار إليها فيما يلي بـ ("أنت" أو "الخاص بك") لتطبيق الجهاز المحمول (" تطبيق بنده ") والموقع الإلكتروني .
يرجى قراءة سياسة الخصوصية هذه بعناية ودقة لفهم كيفية جمع بياناتك الشخصية واستخدامها وحمايتها عند استخدام تطبيق بنده أو الموقع الإلكتروني.
عندما تستخدم تطبيقنا أو موقعنا الإلكتروني، فإنك توافق على أنه يجوز لنا جمع ومعالجة واستخدام وتخزين ونقل بياناتك الشخصية وفقاً لسياسة الخصوصية هذه.
- من نحن وماذا نفعل ومعلومات الاتصال الخاصة بنا؟
شركة بنده للتجزئة (يشار إليها فيما يلي "بنده"، "نحن"، "لنا" أو "خاصتنا") هي شركة مسجلة في المملكة العربية السعودية، تحمل رقم السجل التجاري 4030223594، وعنوانها الرئيسي: برج صافولا، شارع طه خُصيفان، حي الشاطئ، 7333 جدة 23511، المملكة العربية السعودية.
رقم الهاتف:
+966 12 2394000- +966 9200 27707 (واتسب)
البريد الإلكتروني: Customercare@Panda.com.sa
بنده هي واحدة من الشركات الرئيسية في مجال التجزئة في منطقة الشرق الأوسط وأحد أكبر شركات تجارة المواد الغذائية في المملكة.
تستهدف سياسة الخصوصية هذه عملاء بنده والأشخاص الآخرين الذين يصلون إلى خدمات بنده عبر القنوات الإلكترونية أو غيرها. وفقًا لقوانين وأنظمة حماية البيانات المعمول بها، تعتبر المكاتب الرئيسية لبنده وفروعها في المملكة هي المتحكمون في بياناتك الشخصية.
تلتزم بنده، جنبًا إلى جنب مع الشركات التابعة لها والجهات ذات الصلة، بتوفير أعلى مستوى من الحماية لبياناتك الشخصية وفقًا للقوانين والأنظمة المعمول بها في مجال حماية البيانات.
- ما هي البيانات الشخصية وما هي البيانات الشخصية التي نجمعها؟
وفقًا لقوانين حماية البيانات المعمول بها في المملكة، تشير "البيانات الشخصية" إلى "أي بيانات، بغض النظر عن مصدرها أو شكلها، قد تؤدي إلى تحديد فرد معين، أو قد تجعل من الممكن بشكل مباشر أو غير مباشر تحديد فرد، بما في ذلك الاسم، رقم الهوية الشخصية، العناوين، أرقام التواصل، أرقام الرخص، السجلات، الممتلكات الشخصية، أرقام الحسابات البنكية وبطاقات الائتمان، الصور والفيديوهات لشخص معين الثابتة والمتحركة، وأي بيانات أخرى ذات طابع شخصي".
ستختلف البيانات الشخصية التي نجمعها بناءً على الغرض الذي تستخدم من أجله. ومع ذلك، إليك بعض أمثلة البيانات الشخصية التي نجمعها:
-
بيانات الهوية: اللقب، الاسم الكامل، الجنس، الجنسية، مثال على التوقيع، رقم الهوية الوطنية/الإقامة، تفاصيل جواز السفر، الوثائق المتعلقة، وتاريخ ومكان الميلاد.
-
بيانات الاتصال: عنوان بريدك الإلكتروني (العمل والخاص)، العنوان الوطني أو عنوان العمل، المسمى الوظيفي، أرقام الهواتف ويفضل أن تكون متعلقة بالتواصل التسويقي.
-
بيانات المعاملات: بيانات حول معاملاتك ومنتجاتنا التي تستخدمها، بما في ذلك نشاط الحساب واستخدام المنتج وأي تفاصيل تتعلق بالمدفوعات إلى ومن حساباتك، معلومات المعاملات، بما في ذلك المشتريات في المتاجر وعبر الإنترنت التي تكسب بها نقاط، وكيفية استخدامك لنقاطك، القسائم، والعروض عند استخدام برنامج الولاء الخاص بنا.
-
بيانات الدفع: تشمل البيانات التي تم جمعها لأغراض الدفع، مثل رقم بطاقة البنك، مبالغ المدفوعات، إلخ.
-
بيانات الطرف الثالث: تشمل البيانات التي تم الحصول عليها من أطراف أخرى.
-
بيانات ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز): تشمل البيانات التي جمعناها من سجلات الموقع، ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) أو تقنيات مماثلة بما في ذلك (لكن لا تقتصر على) تفاصيل تسجيل الدخول إلى حسابك، مثل اسم المستخدم وكلمة المرور التي اخترتها.
-
بيانات الحساب: يتم جمعها من استخدامك لخدماتنا، مواقعنا الإلكترونية، أو التطبيقات المحمولة (مثل ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز). قد تشمل:
-
معلومات تسجيل الدخول
-
عنوان IP
-
رقم الهاتف المحمول
-
-
بيانات الاستخدام: يتم جمعها خلال زياراتك للموقع. تشمل المعلومات حول كيفية استخدامك لموقعنا، التطبيق، المنصات، من خلال ومن موقعنا (بما في ذلك التاريخ والوقت) إلخ.
-
بيانات التفاعل: تشمل سجلات المكالمات الهاتفية بينك وبيننا وطلبات الدعم الفني والتعليقات التي نتلقاها منك سواء من خلال مواقعنا، التطبيقات المحمولة، وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي، أو أي قنوات نستخدمها للتواصل مع عملائنا.
<!-- -->
- كيف نجمع بياناتك الشخصية؟
نجمع بياناتك الشخصية مباشرة منك. كما نجمع معلومات شخصية عنك من مصادر أخرى حيثما كان ذلك قانونيًا ومعقولًا. الطرق التي نجمع بها بياناتك الشخصية موضحة بالتفصيل أدناه:
-
أثناء التسجيل واستخدام الخدمة أو المنتج: عندما تصبح عميلًا وتستخدم منتجاتنا وخدماتنا.
-
مباشرة منك: هذه هي البيانات الشخصية التي تقدمها لنا عند استخدامك خدماتنا عبر الإنترنت، زيارة متاجرنا الفعلية، أو التفاعل معنا عبر قنوات متعددة.
-
تبادلات التواصل: عندما تكمل نموذجًا وترفعه على موقعنا الإلكتروني أو التطبيقات المحمولة، أو عبر البريد الإلكتروني، أو منشورات وسائل التواصل الاجتماعي، أو من خلال الاتصال بمركز الاتصال لدينا، أو المشاركة في الحملات الترويجية.
-
التفاعلات (وسائل التواصل الاجتماعي): أي منشورات وتفاعلات تجريها معنا مباشرة على قنوات وسائل التواصل الاجتماعي.
-
نمط التصفح: بيانات حول كيفية استكشافك لموقعنا، توقيت زيارتك، أنواع متصفحات الإنترنت، وكيف تمت إحالتك إلى موقعنا. يرجى الاطلاع على قسم "استخدام ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)".
-
استطلاعات: استطلاعات ويب عبر الإنترنت تمكننا من جمع ملاحظات /ردود فعل حول المسائل، مثل ما تحبه وما لا تحبه بشأن شكل ومظهر موقعنا وتطبيقاتنا المحمولة. ملاحظاتك القيمة تمكننا من تحسين جودة التجربة التي نقدمها لك كمنظمة.
-
الأطراف الثالثة والمصادر العامة: يشمل ذلك الممثلين القانونيين وموظفي الشركات التي نتعامل معها، والعلاقة التنظيمية أو علاقة العملاء، أو في إطار إنشاء مثل هذه العلاقة؛ والشركات والمنظمات الأخرى؛ عملائنا من الشركات والأعمال؛ الكوكيز؛ جزء من العلاقات التجارية مع مقدمي خدماتنا (بيانات ممثلي مقدمي الخدمات)؛ والمعلومات التي تم الحصول عليها بشكل قانوني من مصادر متاحة للجمهور والمعلومات المجمعة من مصادر خارجية.
<!-- -->
- ما هو الغرض ونطاق سياسة الخصوصية هذا؟
الغرض من هذه السياسة هو إبلاغك بكيفية جمعنا واستخدامنا وتخزيننا وتوفيرنا والكشف عن بياناتك الشخصية وتحديثها وحمايتها وتدميرها أو التعامل معها بطريقة أخرى (معالجة)، وأيضًا لشرح حقوقك المتعلقة بخصوصية بياناتك الشخصية وكيف تحميك القوانين:
-
تقديم منتجاتنا وخدماتنا، أو معالجة معاملاتك.
-
تقييم وتوفير المنتجات والخدمات لعملائنا.
-
تشغيل أعمالنا.
-
تحسين منتجاتنا وخدماتنا لعملائنا
<!-- -->
- لماذا نقوم بمعالجة بياناتك الشخصية؟
لكي نقدم لك منتجاتنا وخدماتنا، نحتاج إلى معالجة بياناتك الشخصية وللأسباب الموضحة أدناه. سيتم استخدام أي بيانات شخصية نتلقاها لأغراض مذكورة في سياسة الخصوصية هذه أو في إشعار منفصل يتم تقديمه لك. باستثناء الحالات المسموح بها قانونًا، لن نقوم بمعالجة بياناتك الشخصية بطريقة تتعارض مع الغرض المحدد الذي تم جمعها من أجله.
- ما هي الأسس القانونية والأغراض لجمع واستخدام بياناتك الشخصية؟
نجمع ونستخدم بياناتك الشخصية فقط بالقدر المطلوب لتقديم منتجاتنا وخدماتنا لك. في معظم الحالات، تشمل الأسس القانونية والأغراض لدينا، "ولكن لا تقتصر" على:
-
تنفيذ عقد: قد يكون من الضروري معالجة بياناتك الشخصية لتنفيذ عقد معك يتعلق بالأغراض التالية:
-
لإنشاء حسابك في موقع/تطبيق بنده.
-
للسماح لنا بتقديم منتجاتنا أو خدماتنا لك.
-
تحسين منتجاتنا وخدماتنا وتجربتك عبر قنواتنا وإبلاغك بالتحديثات والتغييرات الرئيسية بما في ذلك سياسة الخصوصية والشروط والسياسات الأخرى.
-
لأغراض إدارة الهوية وعند تسجيل الدخول إلى حسابك في بنده.
-
-
الامتثال لالتزام قانوني: بصفتنا كيانًا خاضعًا للتنظيم، فإننا ملتزمون بعدد من الالتزامات القانونية والتنظيمية التي قد تتطلب منا معالجة بياناتك الشخصية (مثل أغراض مكافحة غسل الأموال ومعرفة العميل). نحتاج أيضًا إلى معالجة بياناتك الشخصية للامتثال لأي التزامات ومتطلبات صادرة عن السلطات الحكومية والقانونية والتنظيمية داخل المملكة.
-
المصالح المشروعة: حيثما كان ذلك ضروريًا، نقوم بمعالجة بياناتك الشخصية في إدارة أعمالنا العادية لحماية مصالح بنده ومصالح عملائنا والمساهمين والموظفين والأطراف الثالثة الأخرى، بما في ذلك شركائنا التجاريين وأعضاء الجمهور العام. أمثلة على المصالح المشروعة:
-
لفهم احتياجاتك كعميل وأهليتك للحصول على المنتجات والخدمات وكيفية استخدامك وتفاعلك مع منتجاتنا.
-
للاتصال بك للحصول على آرائك حول منتجاتنا وخدماتنا، بما في ذلك من خلال استطلاعات الرأي وأبحاث السوق.
-
للرد على الاستفسارات والتواصل وتسجيل هذه التفاعلات لأغراض التحليل والتحسين.
-
لتصميم وتطوير واختبار المنتجات والخدمات والحلول للعملاء، والتي قد تشمل دمج مصادر وأنواع بياناتك الشخصية عبر كيانات قانونية متعددة ودول، مع الالتزام بالقوانين المعمول بها.
-
لتقديم وتحسين منتجاتنا وخدماتنا أو معالجة معاملاتك.
-
لتشغيل أعمالنا.
-
للحفاظ على سلامتك وسلامة موظفينا.
-
للكشف عن الجرائم المالية والتحقيق فيها ومنعها.
-
لإجراء إدارة المخاطر.
-
لضمان الأمان واستمرارية الأعمال.
-
لإجراء تحليلات البيانات لاستهداف العملاء.
-
لحماية حقوقنا القانونية.
-
-
الموافقة: بالإضافة إلى الأسباب المذكورة أعلاه، قد نقوم بمعالجة بياناتك الشخصية إذا كان لدينا موافقة محددة لغرض معين. سنحصل أيضًا على موافقتك حيثما كان مطلوبًا بموجب القوانين المعمول بها. سنعتمد على موافقتك للأغراض التالية التي قد تشمل:
-
إرسال اتصالات تسويقية وإعلانات عبر الهاتف، الرسائل النصية، البريد الإلكتروني، WhatsApp، إشعارات داخل التطبيق، رسائل منبثقة (يرجى ملاحظة أنه يمكنك إلغاء الاشتراك في تلقي مثل هذه الاتصالات في أي وقت عن طريق الاتصال بنا عبر العناوين الموضحة أدناه).
-
الترويج لمنتجات أو خدمات جديدة قد تهمك.
-
إذا اعتمدنا على الموافقة لمعالجة بياناتك الشخصية، يمكنك سحب هذه الموافقة في أي وقت. ومع ذلك، فإن ذلك لن يؤثر على شرعية المعالجة التي تمت بموافقتك قبل سحبها، أو عندما تكون لدينا أسباب مشروعة أخرى لمعالجة بياناتك الشخصية.
- كيف ولماذا نحتفظ ببيانات الشخصية؟
سنحتفظ ببياناتك الشخصية في شكل يمكن التعرف عليه فقط للفترة اللازمة لتحقيق (i) الأغراض الموضحة في سياسة الخصوصية هذه، (ii) أغراضنا التجارية والتشغيلية، ووفقًا لالتزاماتنا القانونية والتنظيمية.
سنحتفظ ببياناتك الشخصية بعد زوال الأغراض التي تم جمعها من أجلها، فقط في الحالات التالية:
-
إذا كان هناك متطلب قانوني أو تنظيمي للاحتفاظ ببياناتك الشخصية لفترة محددة، في هذه الحالة ستُدمر بياناتك الشخصية عند انتهاء تلك الفترة أو عندما يتم تحقيق الغرض من الجمع، أيهما أطول.
-
إذا كانت بياناتك الشخصية مرتبطة بشكل وثيق بقضية قيد النظر أمام سلطة قضائية وتطلب الاحتفاظ بالبيانات لهذا الغرض، في هذه الحالة ستُدمر بياناتك الشخصية بمجرد الانتهاء من الإجراءات القضائية.
عند طلبك، سنقوم بحذف حسابك وبياناتك الشخصية، بما في ذلك الاسم والبريد الإلكتروني وأرقام الهواتف. ومع ذلك، سيتم الاحتفاظ بمعرف العميل الفريد الذي تم إنشاؤه عشوائيًا بدون معلومات تعريف شخصية للعميل وفقًا لشروطنا وأحكامنا العامة.
- ماهي حقوقك المتعلقة ببياناتك الشخصية؟
من المهم بالنسبة لنا أن تفهم حقوقك بموجب القانون وكيف يمكنك ممارستها. لديك الحقوق التالية:
-
الحق في أن تكون على علم بالأساس القانوني والغرض من جمع بياناتك الشخصية.
-
الحق في طلب الوصول إلى بياناتك الشخصية التي نحتفظ بها عنك.
-
الحق في طلب بياناتك الشخصية منا بصيغة مقروءة وواضحة.
-
الحق في طلب تصحيح بياناتك الشخصية إذا كانت غير صحيحة، و/أو تعديل بياناتك الشخصية إذا كانت غير كاملة، أو تحديثها إذا كانت البيانات التي نحتفظ بها قديمة. في هذه الحالة، يمكنك أن تطلب منا تقييد معالجة بياناتك الشخصية غير الصحيحة.
-
الحق في طلب تدمير بياناتك الشخصية.
-
الحق في سحب موافقتك التي قدمتها لنا سابقًا إلى الحد الذي يتم فيه جمع أي من بياناتك الشخصية بناءً على الموافقة. يمكنك ممارسة حقك في سحب الموافقة كما هو موضح أدناه.
-
• الحق في تقديم شكوى إلى الهيئة المختصة لحماية البيانات فيما يتعلق بأنشطة المعالجة التي نقوم بها فيما يخص بياناتك الشخصية.
-
الحق في المطالبة بالتعويض عن الأضرار المادية أو المعنوية إذا تعرضت للأذى نتيجة أي انتهاك ينص عليه القانون المعمول به.
<!-- -->
- التسويق المباشر
لن نرسل لك أي اتصالات لغرض التسويق المباشر دون الحصول على موافقتك الصريحة المسبقة. إذا وافقت على تلقي مثل هذه الاتصالات التسويقية المباشرة، فلديك الحق في الانسحاب في أي وقت عن طريق الاتصال بنا عبر البريد الالكتروني dataprotection@panda.com.saأو اتباع التعليمات المقدمة في اتصال التسويق المباشر.
- نقل بياناتك الشخصية عبر الحدود:
يجوز لنا مشاركة بياناتك الشخصية مع الشركات التابعة لنا أو التعاقد من الباطن على معالجة بياناتك مع مقدمي الخدمات الموجودين داخل المملكة أو خارجها أو مشاركة بياناتك معهم بطريقة أخرى. قد تشارك هذه الأطراف الثالثة، من بين أمور أخرى، في تقديم الخدمات لك، ومعالجة المعاملات، والمدفوعات و/أو تقديم خدمات الدعم. سوف نفي بأي متطلبات تتعلق بعمليات النقل الدولي للبيانات الشخصية بموجب القوانين المعمول بها.
- أين نخزن بياناتك الشخصية؟
سنقوم بتخزين بياناتك الشخصية داخل وخارج المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال خدمات التخزين السحابي، سواء تم تخزين هذه البيانات على خوادمنا الرئيسية أو على خوادم كيان خارجي، مثل مزودي خدمات الحوسبة السحابية (سواء داخل أو خارج المملكة). سنقوم بتخزين بياناتك الشخصية لفترة تصل الى ثلاث سنوات أو الى الحد المسموح به وفقاً للقانون المعمول به وبما يتوافق مع المتطلبات التنظيمية.
عند تدمير بياناتك الشخصية بعد تحقيق الغرض منها، سنستخدم تدابير تقنية مناسبة لضمان عدم إمكانية عرض أو استرداد هذه البيانات. اعتماداً على نوع بياناتك الشخصية، سنستخدم وسائل إدارية وتقنية وتنظيمية مناسبة لحماية البيانات الشخصية من حوادث التسرب أو التلف أو الوصول غير القانوني.
- كيف نحمي بياناتك الشخصية؟
نضمن حماية بياناتك الشخصية بشكل مناسب من خلال استخدام التدابير الأمنية الفيزيائية والتقنية والإدارية والإجرائية اللازمة لمنع الوصول غير المصرح به، أو جمع البيانات، أو استخدامها، أو الإفصاح عنها، أو نسخها، أو تعديلها، أو التخلص منها. نحن نحمي بياناتك بطريقة تتوافق مع لوائح حماية البيانات المعمول بها في المملكة.
لحماية بياناتك الشخصية، وضعت بنده عددًا من التدابير الفنية والتنظيمية. تشمل التدابير الفنية اتخاذ إجراءات مناسبة لمعالجة الأمان عبر الإنترنت، ومخاطر فقدان البيانات، أو تغيير البيانات، أو الوصول غير المصرح به، وتشمل هذه التدابير حماية معلوماتك من الوصول غير المصرح به، أو التغيير، أو الإفصاح، أو التدمير مع الأخذ في الاعتبار المخاطر الناتجة عن المعالجة وطبيعة البيانات الشخصية المعالجة. تشمل التدابير التنظيمية تقييد الوصول إلى البيانات الشخصية للأشخاص المصرح لهم فقط الذين لديهم حاجة مشروعة لمعرفة ذلك لأغراض عمليات المعالجة.
- متى وكيف ومع من سنشارك بياناتك الشخصية؟
قد نشارك بياناتك الشخصية مع أطراف ثالثة في الظروف التالية:
• موفرو الخدمة:
نقوم بالاستعانة بمزودي خدمة موثوقين من الأطراف الثالثة للمساعدة في
تقديم خدماتنا وتشغيل عملياتنا التجارية. يشمل ذلك الكيانات التي تقدم
خدمات توصيل الطلبات، والتسويق، والتخصيص، والتفاعل مع العملاء. على سبيل
المثال:
-
موفرو الخدمة الذين يسهلون لوجستيات التوصيل.
-
مقدمو التكنولوجيا الذين يقدمون تحليلات، ووظائف التطبيقات، وحلول التسويق.
-
مقدمو الحلول التقنية لأغراض استضافة الويب، وتخزين البيانات، والبنية التحتية والأمان.
• المتطلبات القانونية والتنظيمية:
قد نكشف عن بياناتك الشخصية للسلطات الحكومية أو القانونية إذا تطلب الأمر
بموجب القانون أو استجابةً لعمليات قانونية صالحة.
• معالجة المدفوعات:
سيتم مشاركة تفاصيل بطاقة الائتمان/الخصم الخاصة بك والمعلومات المتعلقة
بالمدفوعات فقط مع معالجي المدفوعات المعتمدين لتسهيل المعاملات. نحن لا
نخزن، أو نبيع، أو نشارك، أو نؤجر، أو نستأجر معلومات الدفع الخاصة بك مع
كيانات أخرى.
• نقل الأعمال:
في حالة إعادة هيكلة الأعمال أو البيع أو الاندماج أو نقل الأصول، قد يتم
نقل بياناتك الشخصية إلى الأطراف المعنية كجزء من المعاملة.
• الموظفون:
نشارك بياناتك الشخصية مع موظفينا على أساس الحاجة إلى المعرفة لأداء
واجباتهم في تقديم خدماتنا لك.
• أطراف ثالثة أخرى:
في ظروف محدودة، قد نشارك بياناتك الشخصية مع كيانات الأطراف الثالثة
للامتثال للالتزامات التعاقدية أو لتزويدك بالمعلومات أو الخدمات المطلوبة.
تكون مثل هذه الإفصاحات لأغراض قانونية فقط ومتوافقة مع نطاق
علاقتنا.
- كيف تسحب موافقتك؟
عندما نعتمد على موافقتك (ولا يوجد أي أساس قانوني كبديل آخر)، لديك الحق في سحب موافقتك في أي وقت. سحب الموافقة لا يؤثر على شرعية المعالجة التي تمت بناءً على الموافقة قبل سحبها.
إذا كنت ترغب في سحب موافقتك، يمكنك القيام بذلك من خلال الاتصال بضابط حماية البيانات لدينا (DPO). يرجى ملاحظة أنه حتى بعد سحب موافقتك، قد نكون ملزمين بالاحتفاظ ببياناتك الشخصية بسبب المتطلبات القانونية.
يمكنك التواصل مع ضابط حماية البيانات في بنده عبر البريد الإلكتروني customercare@panda.com.sa. لا تتردد في التواصل إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن كيفية تعاملنا مع بياناتك.
- ماذا يحدث إذا لم تقدم لنا بياناتك الشخصية؟
البيانات الشخصية المطلوبة من بنده ضرورية لتقديم منتجاتنا وخدماتنا لك. إذا لم يتم تقديمها، فقد نكون غير قادرين على الامتثال لالتزاماتنا القانونية أو التنظيمية أو تقديم منتجاتنا وخدماتنا لك.
- تغييرات على سياسة الخصوصية لدينا
نحتفظ بالحق في تعديل هذه الخصوصية في أي وقت. تاريخ سريان سياسة الخصوصية كما هو مذكور أدناه، يشير إلى أحدث تاريخ تم فيه مراجعة أو تغيير سياسة الخصوصية.
التحقق من تاريخ السريان أدناه يتيح لك تحديد ما إذا كانت هناك تغييرات منذ آخر مرة قمت فيها بمراجعة إشعار الخصوصية. لذلك، نوصي بالتحقق من سياسة الخصوصية بشكل دوري لتكون على دراية بأحدث نسخة .
- استخدام أدوات التواصل الاجتماعي المدمجة
يستخدم التطبيق أدوات تواصل إضافية اجتماعية مدمجة ("أدوات تواصل إضافية") مقدمة من أطراف ثالثة بما في ذلك فيسبوك وجوجل كخيار ثانوي للمصادقة. عند تسجيل الدخول، نقوم بإنشاء اتصال مباشر بخوادم مزود المعلومات الشخصية المعني (والذي قد يكون موجوداً في الخارج) ويتم نقل محتوى الأداة الإضافي إلى متصفحك. يصبح مزود المعلومات الشخصية المعني قادراً على تلقي معلومات حول دخولك إلى تلك الصفحة من التطبيق. يحدث هذا حتى إذا لم يكن لديك حساب مع مزود المعلومات الشخصية أو لم تكن مسجلاً للدخول في ذلك الوقت. إذا كنت مسجلاً للدخول في تطبيق مزود المعلومات الشخصية، وتفاعلت مع المكونات الإضافية المعنية على موقعنا (على سبيل المثال، من خلال النقر على "أعجبني" أو إدخال تعليق)، يتم نقل المعلومات المقابلة من متصفحك مباشرة إلى خادم مزود المعلومات الشخصية وتخزينها من قبله. قد يتم أيضاً نشر المعلومات على صفحة حساب مزود المعلومات الشخصية الخاصة بك وتكون مرئية لأولئك الذين منحتهم الوصول كـ "أصدقاء" أو خلافه. يمكنك حظر المكونات الإضافية باستخدام إضافات لمتصفحك، مثل "حاجب فيسبوك". لمزيد من المعلومات حول غرض ونطاق جمع البيانات من فيسبوك، بينتيريست وإنستغرام وكيفية معالجتها واستخدامها، بالإضافة إلى حقوقك في هذا الصدد وخيارات الإعداد لحماية خصوصيتك، يرجى قراءة سياسة الخصوصية لمزود المعلومات الشخصية المعني: فيسبوك، إنستغرام، بينتيريست.
- استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز)
من أجل تحسين تجربة عملائنا، تستخدم مواقعنا الإلكترونية وتطبيقاتنا تقنية قياسية تُعرف بـ "الكوكيز" لجمع معلومات حول كيفية استخدام مواقعنا، والتي قد تشمل بياناتك. استخدام الكوكيز ضروري لتشغيل مواقعنا الإلكترونية. \يرجى إضافة رابط موقعك/صفحة الكوكيز.
تساعد الكوكيز على جعل الموقع أو التطبيق يعمل بشكل أفضل وتسهيل تقديم تجربة مستخدم أفضل لك على قنواتنا الإلكترونية. لاستخدام أو تخزين أنواع الكوكيز التي ليست ضرورية لعمل الموقع أو التطبيق وتكون اختيارية، سنحصل على موافقتك أولاً.
لهذا السبب، نحد من استخدامنا للكوكيز إلى :
• تقديم المنتجات والخدمات التي تطلبها؛
• تقديم الإعلانات من خلال الاتصالات التسويقية؛
• توفير تجربة أفضل عبر الإنترنت لك وتتبع أداء الموقع؛ و
• مساعدتنا في جعل موقعنا أكثر ملاءمة لك
-
تقييد وصول الموظفين إلى المعلومات الشخصية
تقتصر إمكانية وصول تطبيق بنده إلى معلوماتك الشخصية على الموظفين الذين لديهم سبب متعلق بالأعمال والتشغيل للوصول إلى هذه المعلومات. كما يقوم تطبيق بنده بتثقيف جميع موظفيه حول أهمية السرية وخصوصية العملاء. بالإضافة إلى ذلك، تُستخدم أسماء مستخدمين وكلمات مرور فردية من قبل موظفي تطبيق بنده المعتمدين للوصول إلى معلوماتك الشخصية عبر الإنترنت، مما يوفر سجلات تدقيق لتعزيز حماية خصوصية معلوماتك الشخصية. -
خدمات الموقع
ستستخدم تطبيقاتنا المحمولة خدمات موقع جهازك لعرض أقرب فرع متاح مؤهل للتوصيل، وسيتم عرض العروض الترويجية والحملات المخصصة لذلك المتجر وفقاً لذلك. -
**Apple Payأبل باي **
يستخدم بنده Apple Payكوسيلة للدفع لتوفير تجربة دفع آمنة ومريحة. يرجى ملاحظة أننا لا نقوم بتخزين أو معالجة أي من معلومات الدفع الخاصة بك مباشرة. يتم إدارة جميع البيانات المتعلقة بالدفع بواسطة Apple Pay، التي تضمن معاملات آمنة من خلال سياساتها الخاصة بالخصوصية والأمان. لمزيد من المعلومات حول كيفية تعامل Apple مع بياناتك، يرجى مراجعة سياسة خصوصية Apple -
التواصل معنا
في حالة وجود أي أسئلة، يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني dataprotection@panda.com.sa ، ووسائل التواصل الاجتماعي، أو من خلال موقعنا الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول.
بدلاً من ذلك، يمكنك الوصول إلينا على customercare@panda.com.sa أو الاتصال بنا على خط المساعدة 9200-27707.
إذا كنت غير راضٍ عن كيفية تعاملنا مع بياناتك الشخصية أو لديك المزيد من الأسئلة حول معالجة بياناتك الشخصية، أو سياسة الخصوصية الخاص بنا، وممارسات الخصوصية، يرجى الاتصال بنا على dataprotection@panda.com.sa.
للحصول على مزيد من التفاصيل بشأن معالجة بياناتك الشخصية وكيفية ممارسة حقوقك، يمكنك الاتصال بضابط حماية -
طريقة تقديم الشكاوى أو الاعتراضات
إذا كانت لديك أي مخاوف، أو ترغب في ممارسة أي من حقوقك، يمكنك الاتصال بنا في "التفاعل مع العملاء" داخل بنده باستخدام إحدى القنوات التالية:
• مركز الاتصال 9200-27707
• واتساب 9200-27707
• البريد الإلكتروني customercare@panda.com.sa
• قنوات وسائل التواصل الاجتماعي )فيسبوك، إنستغرام، X، تيك توك، تقييمات جوجل(
• متاجر التطبيقات IOS) وAndroid))
تاريخ السريان
تم تعديل سياسة الخصوصية هذه في مايو 2025.
إخلاء المسؤولية
لا تهدف سياسة الخصوصية هذه إلى، ولا ينشئ، أي حقوق تعاقدية على الإطلاق
أو أي حقوق قانونية أخرى، كما أنه لا ينشئ أي التزامات علينا بالنسبة لأي
طرف آخر أو نيابة عن أي طرف. عند تسجيل الدخول إلى مواقع الأطراف الثالثة،
لن تكون خاضعاً أو تحت سياسة الخصوصية هذه. علاوة على ذلك، نحن غير مسؤولين
عن محتوى مواقعهم ولا نمثل الأطراف الثالثة. لذلك، عندما تغادر موقعنا،
نوصي بمراجعة سياسة الخصوصية والأمان لكل موقع تزوره.