استخدام تطبيق/موقع بنده -- الشروط و الأحكام
تطبق هذه الشروط والأحكام على العميل عند شراء البضائع عبر الإنترنت بواسطة تطبيق /موقع "بنده ". يرجى قراءتها بعناية.
تعريفات المصطلحات:
"أنت" أو "أنتم" و "الخاص بكم" يعنـــي العميل الذي يطلب البضائع من تطبيق بنده أو موقع الويب. إذا كنت تستخدم هذا التطبيق، فهذا يعني أن عمرك (+18) أو أكثر ولن يتم قبول أي إدعاء بخلاف ذلك.
" تطبيق بنده " أو "نحن" أو "لنا" تشير إلى الاسم التجاري لــ بنده وشركة بنده للتجزئة، والتي يقع مقر أعمالها الرئيسي في جدة ولديها سجل تجاري رقم: (4030223594)، ورقم تسجيل ضريبة القيمة المضاقة 300056521610003 وعنوانها ص.ب: 7333، جدة 23511، المملكة العربية السعوديـة.
"الصفحة" تعنـي صفحة تطبيقات بنده أو موقع الويب التي تظهر خيار التطبيق واختيار الطلبات.
بناءاً على الشروط والأحكام فقط، يٌصرَّح لكم باستخدام تطبيق بنده أو موقع الويب.
نحن نحتفظ بالحق - وفقًا لتقديرنا الخاص- في تحديث و/ أو مراجعة و/أو تعديل هذه الشروط والأحكام، ويقع على عاتقك مسؤولية مراجعة الشروط والأحكام بشكل دوري لمعرفة هذه التغييرات. استمرار استخدامك تطبيق بنده أو موقع الويب بعد نشر التغييرات يعني أنك تقبل التغييرات وتوافق عليها. طالما أنك تمتثل لأحكام الاستخدام هذه، تمنحك بنده امتيازًا شخصيًا غير حصري وغير قابل للتحويل ومحدود لأغراض الدخول إلى موقع الويب وتطبيق بنده واستخدامه.
في حالة وجود أي صعوبات في استخدام تطبيق بنده أو موقع الويب، فيجوز التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا لتقديم الدعم لك وإرشادك.
إذا كانت لديك أي استفسارات فيما يتعلق بهذه الشروط والأحكام، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا على رقم 920027707، من السبت إلى الخميس ما بين الساعة 09:00 ص إلى 01:00 ص ، ويوم الجمعة من الساعة 02:00 م إلى 11:00 م.
1. تسجيل السلع والخدمات والتعاقد عليها
1.1. بنده هو تطبيق بنده يتم استخدامه كتطبيق للتجارة الإلكترونية لشراء وطلب توصيل السلع للمشتري "العميل". باستخدامك تطبيق بنده ، فإنك توافق على شراء الخدمات والسلع بواسطة تطبيق بنده وفقًا لهذه الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا والتي ستنطبق على جميع المعاملات ذات الصلة بخدمات منافذنا. يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام تطبيق بنده أو موقع الويب. باستخدام تطبيق بنده أو موقع الويب الخاص ببنده www.panda.com.sa(http://www.panda.com.sa/) - فإنك تقر بأنك قرأت وفهمت الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا ووافقت عليها.
1.2.نحن نحتفظ بالحق في أ) تغيير أو سحب السلع والخدمات في تطبيق بنده أو موقع الويب في أي وقت، و/أو ب) رفض تقديم الخدمة لك . و/أو ج) تعديل هذه الشروط والأحكام و/أو د) تعديل قسم "المساعدة" في تطبيق بنده أو موقع الويب وفقاً لسياستنا الخاصة والقوانين المعمول بها.
إذا أجرينا أي تغييرات في هذه الشروط والأحكام، فسنقوم بإبلاغك في أقرب وقت ممكن عن طريق نشر التغييرات على تطبيق بنده أو موقع الويب وتحديث التاريخ أدناه. تسري أي تغييرات من هذا القبيل عند نشرها على تطبيق بنده أو موقع الويب، وتقع على عاتقك مسؤولية قراءة الشروط والأحكام في كل مرة تستخدم فيها تطبيق بنده أو موقع الويب. إن استمرارك في استخدام تطبيق بنده أو موقع الويب يعني موافقتك على الالتزام بالشروط والأحكام وقت استخدام التطبيق وموقع الويب.
1.3.يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر، ويجب عليك استكمال التسجيل لاستخدام تطبيق بنده أو موقع الويب.
1.4.من خلال التسجيل في هذه الخدمة، فإنك توافق وتقر على أن التفاصيل التي قدمتها عند التسجيل -أو في أي وقت- صحيحة وكاملة. يجب عليك إبلاغنا بأقرب وقت ممكن بأي تغييرات تطرأ على المعلومات التي قدمتها عند التسجيل عن طريق تحديث بياناتك الشخصية. يجب أن تعطينا اسمك الحقيقي وعنوانك ورقم هاتفك وخريطة الموقع وعنوان بريدك الإلكتروني وأي تفاصيل أخرى قد نطلبها لمعالجة طلبك.
1.5.يعتبر عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وخريطة الموقع ضرورية بالنسبة لنا لنتمكن من إمدادك بمعلومات مهمة لتأكيد الطلبات والتغييرات التي تطرأ على الخدمة. من خلال التسجيل في خدمة البقالة لدينا، فإنك توافق على استخدام عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وخريطة الموقع لتزويدك بهذه المعلومات. تُستخدم بيانات التسجيل وبعض المعلومات الأخرى الخاصة بك وفقًا لسياسة الخصوصية لدينا و المتوافقة مع القوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية.
1.6.تقع على عاتقك مسؤولية الحفاظ على أمان كلمة المرور الخاصة بك. كلمة المرور الخاصة بك حصرية بالنسبة لك ولا يجوز مشاركتها مع أي طرف ثالث ويجب التعامل معها بسرية. إذا أصبحت على دراية بأي إساءة استخدام، فيجب عليك عندئذ التواصل مع فريق خدمة العملاء على الفور.
1.7.عند استخدام تطبيق بنده أو موقع الويب الخاص بنا فإنك تسمح وتوافق على تسجيل تفاصيل بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة في تطبيق بنده أو موقع الويب قبل الطلب. هذه التفاصيل سرية لفريق بنده ويتم الاحتفاظ بها في نموذج مشفر في قاعدة بيانات بنده ، ولن يتم استخدامها إلا للدفع على الحساب و/ أو سداد مقابل السلع والخدمات التي تحصل عليها من خلال خدمة البقالة الخاصة بنا.
1.8.نحن نحتفظ وفقاً لتقديرنا المنفرد بالحق في:
-
رفض تسجيلك كعميـل جديد و/أو تعليق و/أو إنهاء حسابك في أي وقت و/أو
-
منع وصولك إلى جميع أو بعض من خدمات تطبيق بنده أو موقع الويب مع أو بدون إخطار.
1.9. نحن نقوم بتسليم السلع والبضائع لك أو أي شخص يبلغ 18 عاما أو أكثر ("المستلم") متواجد بالعنوان المسجل لك بتطبيق بنده أو موقع الويب، يتعين على المستلم وقت التسليم أن يقوم بفحص السلع والبضائع وقبول استلام أو رفض الاستلام لكل أو جزء من البضائع.
1.10.نحن نقوم بتخزين البضائع في ظروف ودرجة حرارة مناسبة قبل التسليم. أنت توافق وتقر على أن مخاطر ضياع وتلف المنتجات تقع على عاتقك عند التسليم. نحن لن نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر يلحق بالبضائع بعد التسليم أو الاستلام باستخدام خدمة ("انقر واستلم").
2. تسعير السلع والسداد (سيتغير ذلك بمجرد أن نتمكن من مطابقة سعر بيع الطلب مع سعر يوم التسليم)
2.1.الأسعار المعروضة على تطبيق بنده أو موقع الويب وقت الطلب هي أسعار إرشادية. ستكون الأسعار التي سيتم فرضها عليك مقابل البضائع أعلى من الأسعار الفعلية المعروضة في المتجر الذي يتم فيه اختيار البضائع الخاصة بك في يوم التسليم بما في ذلك أي عروض ترويجية إن أمكن. وعليه، أنت توافق على أن أسعار البضائع قد تزيد أو تنقص بين يوم الطلب ويوم التسليم.
2.2.قد يختلف وزن بعض السلع بشكل طفيف عن تلك المطلوبة وقد يتغير السعر ليعكس الوزن الفعلي. إذا كان وزنها أقل قليلًا، ستدفع أقل قليلًا وإذا كان يزن أكثر قليلًا، ستدفع أكثر قليلًا. الأسعار المعروضة بتطبيق بنده والتي تظهر عند النقر على ايقونة ("سلتي") هي أسعار تقديرية فقط.
2.3. حيثما ينطبق ذلك، تكون الأسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة. تعكس الأسعار على تطبيقات بنده أو موقع الويب المعدل الحالي لضريبة القيمة المضافة وليس بالضرورة المعدل الذي سيتم فرضه عليك في يوم التسليم.
2.4.أثناء التحقق من المبلغ الإجمالي لطلبك ، فسيتم:
-
قبوله وتعليقه مؤقتاً عند السداد أو الدفع ببطاقة الفيزا أو الماستر كارد ، وسيتم خصم المبلغ الإجمالي لطلبك من البطاقة للبضائع أو السلع المتوفرة ، في حين سيتم رد مبلغ البضائع أو السلع غير المتوفرة أو المتاحة على نفس البطاقة أو محفظة بنده.
-
استلام وخصم المبلغ مؤقتاً عند السداد ببطاقة مدى، وبعد جمع طلبك سيتم خصم المبلغ الإجمالي للبضائع أو السلع المتوفرة في حين سنقوم برد مبلغ البضائع أو السلع غير المتوفرة أو المتاحة على نفس البطاقة أو محفظة بنده.
سوف نتحقق من تفاصيل السداد الخاصة بك في وقت تقديم طلبك. لضمان عدم استخدام تفاصيل بطاقة الدفع الخاصة بك دون موافقتك، يجوز لنا التحقق من صحة اسمك وعنوانك والمعلومات الشخصية الأخرى التي قدمتها أثناء عملية الطلب من واقع قواعد بيانات الطرف الخارجي المناسبة. عند تقديم الطلب، فإنكم توافقون على إجراء تلك التحقيقات. سيتم التعامل مع جميع المعلومات التي تقدمها بشكل آمن ودقيق وفقًا لجميع أنظمة حماية البيانات الشخصية ولوائحها المعمول بها.
2.5.سيتم السداد **طبقًا للبند **2-4 لتغطية تكلفة البضائع ورسوم التسليم أو الاستلام. سيتم تحصيل رسوم البضائع بسعر البيع في المتجر السائد في ذلك اليوم. طرق السداد موصوفة في " الأسعار والسداد" في قسم "المساعدة" في تطبيقات بنده أو موقع الويب.
2.6.إذا كانت طريقة السداد هي من خلال بطاقتك الائتمانية وتم استخدامها بدون الحصول على إذن منك، فيرجى الاتصال بنا في غضون 24 ساعة من اكتشاف ذلك. يجب عليك كذلك إبلاغ جهة إصدار بطاقتك (البنك) في غضون الحدود الزمنية. نحن لن نتحمل المسؤولية في حالة عدم التزامك بالحد الزمني أو تم استلام الطلب من قبل الشخص الذي قدم الطلب.
2.7.إذا لم نتمكن -في تاريخ التسليم أو الاستلام- من معالجة مدفوعات بطاقتك الائتمانية، فسنحاول معالجتها مرة أخرى. إذا لم نتمكن من القيام بذلك، فسيحاول فريق خدمة العملاء لدينا الاتصال بك للحصول على تفاصيل جديدة. بمجرد أن يتم التصريح بذلك، سيتم التسليم.
3. توريد البضائع
3.1.لن يتم توريد السلع او البضائع لأغراض إعادة البيع، ولن يتم توريدها إلا للاستخدام والإستهلاك الشخصي كمستهلك . نحن نحتفظ بالحق في رفض الطلبات، بما في ذلك الطلبات التي نعتبرها لأغراض تجارية أو غير محلية أو يمكن الاشتباه في انها احتيال أو كميات مشبوهة.
لن نقوم بالتوريد أو التسليم لوكلاء الشحن أو الوكلاء الذين يبيعون بضائعنا إلى الغير. عند استخدام المنتجات لأغراض غير محلية، فإننا نستبعد (بالقدر الذي يقرره القانون) تلك الضمانات والشروط ذات الصلة بغرض محدد.
3.2.يتم توفير السلع أو البضائع وفقًا للمتطلبات الفنية والمتطلبات ذات الصلة بالسلامة والملصقات وغيرها من المتطلبات القانونية في المملكة العربية السعودية. عندما يتم تصدير البضائع في وقت لاحق، فإننا لا نتحمل أي مسؤولية عن التلف أثناء النقل، أو عن أي متطلبات أو رسوم جمركية.
3.3.يتم توريد السلع او البضائع في درجة حرارة مناسبة. سيتم تسليم البضائع في حالة جيدة، دون أدنى مسؤولية علينا في حالة تخزينها أو التعامل معها بشكل غير مناسب بعد التسليم إلى عنوانكم.
3.4.تخضع السلع أو البضائع لظروف السوق السائدة والوفرة فإذا كانت السلع أو البضائع التي ترغب بشرائها غير متوفرة، فيجوز لنا السعي لتوفير "سلعًا بديلة" مماثلة للبضائع التي طلبتها، والتي قد تكون بسعر مختلف. لا يتوجب عليكم قبول السلع البديلة التي يعرضها تطبيق بنده أو موقع الويب.
3.5.عند قبول المنتجات البديلة، يجب عليك التحقق من المعلومات الغذائية والتحذيرات من مسببات الحساسية المعروضة في عبوة المنتج، والتي قد تختلف عن المنتجات المطلوبة في الأصل.
3.6.على الرغم من أننا نبذل الرعاية المعقولة لضمان صحة الوصفة والمعلومات الغذائية الإضافية التي تظهر على تطبيقات بنده أو موقع الويب وقت إدخال المعلومات في النظام، فإن المعلومات التي تظهر على تطبيقات بنده أو موقع الويب قد لا تعكس الوضع الدقيق في أي وقت تقدم فيه طلبًا. نحن نحثك على التحقق من عبوة المنتج لمعرفة المعلومات الغذائية وتحذيرات مسببات الحساسية قبل الاستهلاك، حيث أن معلومات المنتج عرضة للتغيير بعد نشر الوصفة.
3.7.يتعين عليك دائمًا قراءة ملصق المنتج للتأكد من اتباع أحدث المعلومات. يشكل ذلك أهميــة بشكل خاص إذا كنت تعاني من الحساسية أو الحساسية المفرطة. يمكن الاطلاع على معلومات مسببات الحساسية المظللة في قائمة المكونات على العبوة/ المنتج.
4. طلب بنود متعددة أو كميات كبيرة
4.1.قد يتم تنفيذ الطلبات الخاصة بأكثر من 8 وحدة من نفس المنتج أو السلعة واحدة وفقًا للوفرة داخل السوق. قد يتم تطبيق قيودًا أخرى على المنتجات الأخرى.
4.2.قد تكون كميات السلع أو البضائع الموردة لكل طلب محدودة إذا كان للطلب حد معين أو توافر محدود للعملاء الآخرين، أو إذا كان من شأنه خلق مشكلة محتملة فيما يتعلق بالصحة والسلامة لموظف التوصيل لدينا.
4.3.نظرًا للتخوفات ذات الصلة بصحة وسلامة موظف التسليم لدينا، وكما قد يكون مسموحًا به بموجب القوانين المعمول بها، فإننا نحتفظ بالحق في تقييد طلبات بعض بنود الكميات مثل المياه المعبأة.
5. تقديم الطلبات
5.1.ادخل تفاصيلك في تطبيق بنده. ستظهر لك الخيارات المتاحــة للتوصيل في صفحة "التحقق".
5.2.قبل الدخول إلى صفحة التحقق على تطبيق بنده ، تظهر سلة التسوق تفاصيل التسوق الخاصة بكم والتي يمكن تعديلها بواسطتكم قبل تقديم الطلب. بعد تقديم الطلب، سنرسل إليكم رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني لبيان التكلفة الإجمالية المقدرة وتفاصيل المنتجات المطلوبة.
5.3. يوجد حد أدنى لقيمة الطلبات 50 ريال سعودي فيما يتعلق بأي طلب تسليم قابلة للتغيير.
5.4. يوجد حد أدنى لقيمة الطلبات 50 ريال سعودي فيما يتعلق بطلبات انقر واستلم في بنده قابلة للتغيير . تتوفر خدمة طلبات انقر واستلم في بنده في مواقع متاجر المختارة.
5.5.تحتفظ بنده بالحق في تعديل رسوم التسليم والاستلام في أي وقت دون إخطار ووفقاً للقوانين المعمول بها في الدولة. لن يتم تطبيق هذا التعديل على أي طلب وسداد تتم معالجته قبل هذا التعديل.
5.6.تحتفظ بنده بالحق في فرض رسم إلغاء طبقًا لسياسة الإلغاء.
6. خدمة التسليم المجدولة ( التسليم في نفس اليوم قبل الساعة 6:00 م )
6.1.التسليم المجدول (التسليم في نفس اليوم قبل الساعة 6:00 م) هو خدمة تسليم البقالة المتوفرة في معظم المواقع داخل المملكة العربية السعودية.
6.2.الخدمة متوفرة للطلبات عبر الإنترنت فقط، وتخضع فترات التسليم للوفرة وامكانية تقديم الخدمة. تختلف ساعات العمل حسب الموقع. ادخل عنوانك لعرض خيارات الطلب المتاحة على تطبيق بنده أو موقع الويب في منطقتك. نحن نبذل قصارى جهدنا لتسليم البضائع والسلع في غضون الجداول الزمنية المقدرة.
6.3.يوجد حد أدنى لقيمة الطلبات 50 ريال سعودي فيما يتعلق بطلبات التسليم المجدولة قابلة للتغيير.
6.4.يمكنك تعديل طلب التسليم المجدول في أي وقت قبل استلام طلبك. إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك قبل الاستلام، فيرجى الاتصال بالرقم المذكور في التطبيق.
6.5.تحتفظ بنده بالحق في تعديل أو إلغاء خدمة التسليم المجدول، بما في ذلك رسم التسليم في أي وقت ودون إخطار.
7. خدمة التسليم عند الطلب
7.1.تتوفر خدمة التوصيل في نفس اليوم في عدد محدود من متاجر بنده. سيتمكن العملاء المقيمون في محيط منطقة تقديم الخدمة من الاستفادة من خدمة التسليم المتوفرة في نفس اليوم على تطبيق بنده.
7.2.الخدمة متاحة للطلبات عبر الإنترنت فقط وتخضع طلبات التسليم للوفرة وامكانية تقديم الخدمة. تختلف مواعيد العمل حسب الموقع. ادخل عنوانك لعرض خيارات الطلب المتاحة على بنده "انقر واستلم" في منطقتك. نحن نبذل قصارى جهدنا لتسليم البضائع في غضون الجداول الزمنية المقدرة.
7.3.يوجد حد أدنى لقيمة طلبات 50 ريال سعودي التسليم عند الطلب قابلة للتغيير.
7.4.يمكنك تعديل طلب التسليم عند الطلب في أي وقت قبل استلام طلبك. إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك قبل الاستلام، فيرجى الاتصال بالرقم المذكور في التطبيق.
7.5.تحتفظ بنده بالحق في تعديل أو إلغاء خدمة التسليم عند الطلب، بما في ذلك رسم التسليم في أي وقت ودون إخطار ووفقاً للقوانين المعمول بها.
8. خدمة انقر واستلم في تطبيق بنده
8.1.تتوفر خدمة انقر واستلم على تطبيق بنده في متاجر محددة. سيتمكن العملاء المقيمون في نطاق المنطقة الجغرافية للخدمـة من الاستفادة من خدمة التسليم المتوفرة في نفس اليوم على تطبيق بنده.
8.2.الخدمة متاحة للطلبات عبر الإنترنت فقط وتخضع طلبات الاستلام للوفرة وامكانية تقديم الخدمة. تختلف مواعيد العمل حسب الموقع. ادخل عنوانك لعرض خيارات الطلب المتاحة على تطبيق بنده في منطقتك. نحن نبذل قصارى جهدنا لتسليم البضائع في غضون الجداول الزمنية المقدرة.
8.3.يوجد حد أدنى لقيمة طلبات 50 ريال سعودي خدمة انقر واستلم على تطبيق بنده قابلة للتغيير.
8.4.يمكنك تعديل طلب خدمة انقر واستلم على تطبيق بنده في أي وقت قبل استلام طلبك. إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك قبل الاستلام، فيرجى الاتصال بالرقم المذكور في التطبيق.
8.5.يتم استلام السلع والمنتجات من خلال خدمة انقر واستلم على تطبيق بنده من المتاجر المحددة في يوم الاستلام ويتم تخزين الأغذية في درجة الحرارة المناسبة لحين وصولك.
8.6.ستكون خدمة انقر واستلم على تطبيق بنده متاحـة في وقت الاستلام في الموقع المحدد لمتجر الاستلام الخاص بكم. سيتم الاستلام من متجر الاستلام المحدد في تطبيق بنده ، وسيتم التأشير عليه بوضوح للاستلام.
8.7.يتوفر عدد محدود من مجموعات الاستلام خلال كل فترة استلام مدتها ساعة واحدة. إذا وصلت مبكراً لاستلام طلبك، فيمكنك استلامه إذا كان متوفرًا. إذا لم يكن طلبك متوفرًا بعد للاستلام، فقد نطلب منك الانتظار أو العودة في وقت الاستلام المتفق عليه. قد تكون هناك قائمة انتظار في نقطة الاستلام الخاصة بك من حين لآخر إذا وصل العديد من العملاء في نفس الوقت لاستلام طلباتهم. سيقوم فريقنا بتنفيذ جميع الطلبات في أسرع وقت ممكن.
8.8.لا نستطيع ضمان توافر مواقف للسيارات في نقطة استلام السلع/المنتجات من خلال خدمة انقر واستلم على تطبيق بنده.
8.9.تقدم خدمة انقر واستلم كل الجهد لضمان دقة طلبك. ومع ذلك، تقع على عاتقك مسؤولية التحقق من كمية وحالة الطلب كما هو الحال مع طلبات المتجر العاديــة. في حال كان لديك أي استفسارات، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا بعد إتمام عملية الاستلام.
8.10.نحن نحتفظ بالحق في إلغاء طلبك وإرجاع الطلب إلى المتجر ورد المبلغ في حال عدم الاستلام خلال وقت معقول ووفقاً للقوانين المعمول بها في المملكة. سيتم إرجاع جميع الطلبات التي لم يتم استلامها إلى المتجر في نهاية ساعات العمل كل يوم. تختلف المواعيد حسب الموقع. ستظل الطلبات متاحة للاستلام في المتجر لحين إغلاق المتجر في ذلك اليوم. بعد ذلك، إذا لم يتم استلامها، فسيتم إلغاء طلبك ورد قيمته المدفوعة.
8.11.سنبذل قصارى جهدنا للتأكد من أن طلبك متاح للاستلام في وقت الاستلام الخاص بك، إلا أننا لا نتحمل أي مسؤولية إذا كانت الخدمة محدودة أو غير متوفرة لأسباب تشغيلية أو ظروف خارجة عن إرادتنا، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: الكوارث الطبيعية وحوادث الحريق أو تدخل الحكومة أو أي حوادث أخرى.
8.12.يحتفظ تطبيق بنده/ صفحة الويب بالحق في تعديل أو إلغاء خدمة انقر واستلم، بما في ذلك رسم الاستلام في أي وقت ودون إخطار ووفقاً للقوانين المعمول بها في المملكة.
9. العروض الخاصـة للسلع والقسائم الالكترونية
9.1.قد نعرض عليك -من حين لآخر ووفقاً لتقديرنا الخاص-قسائم إلكترونية، والتي قد يتم استردادها مقابل الطلب الأول أو ما يليه. يمكن استخدام القسائم الإلكترونية لمرة واحدة فقط وفقًا للإرشادات المفصلة في القسيمة الإلكترونية. تشكل هذه التعليمات جزءًا من الشروط والأحكام.
9.2.لا يمكن استخدام القسائم الإلكترونية فيما يتعلق بالبضائع التي سيتم تسليمها بعد تاريخ انتهاء صلاحية القسائم- راجع تاريخ انتهاء صلاحية القسيمة الإلكترونية. لا يمكن استبدال القسائم الإلكترونية بالنقد أو استخدامها لاسترداد النقود أو شراء منتجات حليب الأطفال أو قسائم الهاتف المحمول أو بطاقات الهاتف أو المنتجات الخيرية. القسائم الإلكترونية غير قابلة للتحويل ولا يمكن استخدامها إلا مع خدمة شراء المواد الغذائية وغير الغذائية ، ولا يمكن استخدامها في المتجر،يُسمح بها فقط على خدماتنا أون لاين عبر الإنترنت.
9.3.يمكن أن تؤهلك القسائم الإلكترونية للحصول على أموال من منتج و/ أو منتج مجاني في بعض الحالات. ستوضح القسيمة المنتج أو المنتجات التي تنطبق عليها والتوفير التي قد تحققها ورمز القسيمة الإلكترونية وتاريخ انتهاء صلاحية القسيمة الإلكترونية. تخضع المنتجات للتوافر لحين انتهاء المخزون.
9.4.ستتضمن القسائم الإلكترونية المتاحة لكم تاريخ انتهاء الصلاحية. لاستخدام القسيمة الإلكترونية، يجب عليكم تقديم طلب وتسليمه بحلول هذا التاريخ.
9.5.لا يجوز استخدام القسائم الإلكترونية الصادرة عن تطبيق بنده أو موقع الويب في أي تطبيقات أو مواقع أخرى. تخضع جميع القسائم الإلكترونية لهذه الشروط والأحكام وأية شروط محددة أخرى تم إيرادها في القسيمة الإلكترونية أو في وقت الإصدار.
9.6.يمكن استخدام كل رمز قسيمة إلكترونية لمرة واحدة فقط لكل عميل و/ أو لمرة واحدة لكل عنوان تسليم. ما لم يرد خلاف ذلك، لا يجوز استخدام القسيمة الإلكترونية إلا من قبل المستلم المحدد، فلا يجوز استخدامها إلا بواسطة من ورد ذكره في القسيمة الإلكترونية وليس جنبًا إلى جنب مع أي عرض أو قسيمة إلكترونية أخرى. لا يمكن استبدال القسائم الإلكترونية بالنقد أو قسائم الهدايا أو رسوم التسليم (باستثناء ما ورد بيانه) أو بخصوص طلب كامل. نحن نحتفظ بالحق في رفض القسيمة الإلكترونية أو القسيمة على المعاملات، بما في ذلك ما نعتبره مفرطًا و/ أو لأغراض تجارية أو غير محلية أو ما يخضع للبيع أو التسليم من قبل الغير.
9.7.من حين لآخر، قد نعرض قسائم الكترونية للعملاء لأول مرة. يمكن استخدام قسيمة إلكترونية للعميل لمرة واحدة فقط لكل عميل أو أسرة. سيتم تطبيق حدود واستثناءات الحد الأدنى للإنفاق المؤهل. لا يجوز استخدام القسيمة الإلكترونية لأول مرة إذا كنت أنت أو أسرتك قد استخدمت بالفعل قسيمة إلكترونية أو عرض عميل لأول مرة.
9.8.قد تتضمن القسيمة الالكترونية حدًا أدنى لقيمة الطلب بعد أن يتم إجراء أي خصومات في القسائم الإلكترونية.
9.9.تحتفظ بنده بالحق في سحب أو إنهاء أي قسيمة إلكترونية في أي وقت و/أو رفض قبول استخدام القسيمة الإلكترونية في حالة الاشتباه في وجود احتيال او لاية اسباب أخرى وفقاً للقوانين المعمول بها في المملكة.
**10. تعديل أو إلغاء طلبك **
10.1.يمكنك تعديل أمر التسليم عند الطلب في أي وقت قبل استلام طلبك. إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك قبل الاستلام، فيرجى الاتصال بالرقم المذكور في التطبيق.
10.2.إذا كان من شأن الظروف الجوية غير المواتية أو أي حدث آخر خارج عن سيطرتنا المعقولة تأخير التسليم أو الاستلام أو إذا تم إلغاؤه، سنتواصل معك في أقرب وقت ممكن لإعادة الجدولة. تخضع جميع مواعيد التسليم أو الاستلام البديلة للوفرة وامكانية تقديم الخدمة. نحن نبذل قصارى جهدنا لتسليم البضائع المطلوبة ضمن الجداول الزمنية المقدرة. ومع ذلك، فإن التأخير في بعض الأحيان أمر لا مفر منه بسبب عوامل غير متوقعة. لا تتحمل بنده أي مسؤولية عن أي تأخير أو فشل في التسليم، لأسباب لا يكن التحكم بها، خلال الجداول الزمنية المقدرة.
11. قيود تسليم البضائع
11.1.سنقوم بالتسليم إلى العنوان المحدد من جانبكم في المملكة العربية السعوديــة عند تقديم طلب تسليم السلع/المنتجات الخاص بكم.
11.2.نحن نحتفظ بالحق في تقييد طلبات التسليم أو رفضها في مناطق معينة في أي وقت ودون إخطار. لن نقوم بالتوريد أو التسليم إلى وكلاء الشحن أو الوكلاء الذين يبيعون بضائعنا إلى الغير.
11.3.يجب أن تكون أنت أو أي شخص يبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر ويعمل بالنيابة عنكم متواجدًا لاستلام ومعاينة التسليم. تحت أي ظرف من الظروف، لن يتم ترك البضائع دون رقابة.
12. خدمة تسليم بضائعنا إلى عتبة الباب
12.1.سنقوم دائمًا بتسليم البضائع إلى عتبة بابكم أو على الأقل إلى المدخل المشترك لمبنى شقتك.
12.2.يبذل فريق خدمة التسليم لدينا قصارى جهدهم لضمان دقة طلبكم، ومع ذلك تقع على عاتقك مسؤولية التحقق من كمية وحالة السلع والمنتجات مثلما يتطلب منك ذلك عند الشراء من السوق . ومع ذلك، إذا كان لديك أي استفسارات، فيرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا بعد التسليم.
12.3.إذا كان عنوان التسليم هو محل العمل، فسنقوم دائمًا بالتسليم إلى المدخل المشترك بالطابق الأرضي لمبنى عملكم، ومن ثم الاتصال بك لمقابلة موظف التسليم لدينا. نحن نحتفظ بالحق في إعادة طلبك إلى متجرنا في حالة عدم استلام طلبك خلال فترة زمنية معقولة. في هذه الحالة، فإننا نحتفظ بالحق في فرض رسوم عليك مقابل إعادة التسليم.
13. إعادة تسليم البضائع
13.1.إذا كنت غير متواجد في وقت التسليم المحدد أو لم تتمكن من مقابلة موظف التسليم لدينا في موقعك المحدد للتسليم في غضون فترة زمنية معقولة، فإننا نحتفظ بالحق في إعادة طلبكم إلى متجرنا ثم إعادة جدولة مواعيد التسليم حسب التوافر وفرض رسوم إعادة التسليم.
13.2.في حالة عدم التواصل مع فريق خدمة العملاء في غضون 24 ساعة لإعادة ترتيب موعد التسليم الغير منجز، فسيتم إلغاء الطلب وإرجاع القيمة، وقد نحتفظ برسوم التسليم.
14. مرتجعات البضائع
14.1.إذا قمت أثناء فحص البضائع وقت التسليم أو الاستلام بتحديد البضائع التي لا تريدها، فلديك مطلق الحرية في رفض أي منتج لأي سبب (بما في ذلك السعر) في ذات الوقت. يمكنك إعادتها إلى موظف التسليم وطلب إرجاعها في نفس الوقت.
14.2.سيتم رد أموال أي بضائع تقوم بإرجاعها إلى موظف التسليم لدينا تلقائيًا إلى نفس بطاقة الائتمان أو الخصم المستخدمة في شراء البضائع أو محفظة بنده، وستظهر كمبالغ مستردة في كشف حساب بطاقة الدفع. يمكن أن تستغرق عمليات رد الأموال ما يصل إلى 21 يوم عمل للوصول إلى حسابك.
14.3.ما لم تكن جودة البضائع رديئة، أو تم تسليمها إلى موظف التسليم في وقت التوصيل أو الاستلام، فلا يمكن إعادة أغذية الأطفال أو حليب الأطفال (سائل أو المسحوق "البودرة" )أو الأطعمة المجمدة أو الطازجة أو المبردة أو القابلة للتلف التي تكون عرضة للتلف أو تتدهور أو تنتهي صلاحيتها بسرعة. لا يمكننا تحمل المسؤولية عن السلع التالفة بعد التسليم.
14.4.سيتم إرجاع أي مبلغ مسترد مستحق إلى البطاقة البنكية للمشتري في غضون 21 يوم عمل. لن يتم رد أي رسوم توصيل إلا في حالة إمكانية إرجاع الطلب بالكامل فقط (لا يشمل الطعام القابل للتلف "على سبيل المثال") وتم إرجاع الطلب بالكامل. إذا كانت البنود المرتجعة جزءًا من عرض ترويجي أو قسائم مستخدة، فقد يتم تخفيض المبلغ المسترد.
15. المسؤولية والتعويض
15.1.ستبذل بنده كافة المساعي المعقولة للتحقق من دقة أي معلومات بشأن تطبيقات بنده أو موقع الويب، ولكن لا تقدم بنده إقرار أو ضمان من أي نوع -صريح أو ضمني أو خلاف ذلك-فيما يتعلق بمحتويات أو توفر الموقع أو أنه سيكون في الوقت المناسب أو خاليًا من الأخطاء، أو أنه سيتم تصحيح العيوب، أو أن الموقع أو الخادم الذي يوفره خالٍ من الفيروسات أو الأخطاء أو يدير موقع الويب أو التطبيق بكفاءة ودقة وموثوقية. لن تكون بنده مسؤولة عن أي فقد للمحتوى أو المواد التي تم تحميلها أو نقلها عبر الموقع الإلكتروني، ولا تعد مسؤولة بأي حال عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن أي إجراء تم اتخاذه أو اعتماده بشأن المواد أو المعلومات الموجودة على موقع الويب و/أو التطبيق.
15.2.مع مراعاة البند 15-1 أعلاه وباستثناء التعويضات المنصوص عليها في البند 14 أعلاه، يتم استبعاد أي تعويضات أو ضمانات أو أحكام وشروط (سواء كانت صريحة أو ضمنية) بموجبه في حدود أقصى ما يقرره القانون المعمول به.
15.3. مع مراعاة البند 15-1 أعلاه، ووفقاً لما هو مسموح ضمن القوانين المعمول بها في المملكة، لن تكون بنده مسؤولة بموجب العقد أو المسؤولية التقصيرية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر) الإهمال أو عقد سابق أو إقرارات أخرى أو ما يتعلق بالشروط واالأحكام أو خلافها عن أي:
-
الخسائر الاقتصادية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر خسارة الإيرادات أو البيانات أو الأرباح أو العقود أو الأعمال التجارية أو الوفورات المتوقعة)؛ أو
-
خسارة الشهرة أو السمعة؛ أو
-
انتهاك الخصوصية وفقد البيانات؛ أو
-
الخسائر الخاصة أو غير المباشرة.
-
ما يتكبده ذلك الطرف نتيجة أو فيما يتعلق بأحكام أي مسألة بموجب هذه الشروط والأحكام.
15.4.بصرف النظر عما ورد أعلاه ومع مراعاة البند 15-1، تقتصر المسؤولية الكليـة لـــ بنده (سواء بمقتضى العقد أو المسؤولية التقصيرية أو خلاف ذلك) عن الخسارة أو الضرر بأي حال على مبلغ يعادل المبلغ المدفوع أو مستحق الأداء من جانبكم مقابل المنتج (المنتجات) ذات الصلة بحادث أو سلسلة من الأحداث التي تُعزى إلى نفس البند.
15.5.سنتخذ كافة الاحتياطات المعقولة للحفاظ على سريـة التفاصيل الخاصـة بالطلب والسداد، ولكننا لا نتحمل المسؤولية عن أي خسائر ناشئة عن الوصول غير المصرح به إلى المعلومات الموجودة على موقع الويب أو تطبيق بنده من جانبكم
.
16.مشاركة البيانات الشخصية
16.1.أنت تقر وتوافق على مشاركة بياناتك الشخصية مع شركة بنده للتجزئة وتسمح لنا بمشاركة بياناتك الشخصية ، على النحو المحدد في قانون حماية البيانات السعودي ومع مزودي الخدمات ومعالجي البيانات محل الثقة المتعاقد معهم.
16.2.قد يتم استخدام بياناتك الشخصية، كما هي معرفة في سياسة الخصوصية لدينا لأغراض مختلفة تشمل:
-
لتزويدك بمنتجاتنا وخدماتنا، مثل استخدام عنوانك لنتمكن من إرسالها اليك.
-
لتخصيص تجربة التسوق الخاصة بك.
-
للتحليل الإحصائي ولمساعدتنا على فهم المزيد عن عملائنا.
-
للتواصل معك لأغراض تسويقية أو أبحاث السوق فيما يتعلق بحساباتك أو مشترياتك أو بخصوص الاستفسارات المقدمة من جانبك. لن نرسل لك أي اية رسائل بغرض التسويق المباشر دون الحصول على موافقتك الصريحة المسبقة. سيتم التواصل معكم من خلال \الرسائل النصية، تطبيق الواتس اب، البريد الالكتروني أو التواصل داخل التطبيق إلخ . إذا وافقت على تلقي مثل هذه الرسائل التسويقية المباشرة، فلديك الحق في أي وقت في إلغاء الاشتراك عن طريق الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني <customercare@panda.com.sa> \ أو اتباع الإرشادات الواردة في الاتصالات التسويقية المباشرة.
17. البنود المستقلة
إذا ثبت بطلان أي حكم أو بند في هذه أحكام وشروط التسليم ، فلا ينبغي أن يؤثر ذلك على فعاليـة الأحكام الأخرى.
18. القانون والاختصاص القضائي
تخضع أحكام وشروط تطبيق بنده أو موقع الويب لقوانين المملكة العربيـة السعوديـة، وينعقد الاختصاص القضائي لمحاكمها.
19. برنامج ولاء عملاء بنده
19.1.تتم إدارة برنامج ولاء عملاء بنده بواسطة شركة بنده للتجزئة. من خلال المشاركة في بطاقة الولاء الرقمية الخاصة بنا (البطاقة الرقمية)، فإنكم توافقون على الشروط والأحكام.
19.2.لا يسري البرنامج إلا على العملاء المسجلين في تطبيق بنده أو موقع الويب ، وشراء البضائع من متاجر شركة بنده للتجزئة في المملكة العربية السعوديـة.
193.يحق لجميع العملاء الحصول على بطاقة رقميـة مجانيـة كجزء من طريقة البيع المعتادة. للانضمام إلى برنامج الولاء المجاني لدينا، يجب عليك تقديم تفاصيل التواصل معك في المتجر أو استخدام تطبيق بنده أو موقع الويب.
19.4.إذا قدمت بطاقة رقمية سارية المفعول عند الشراء (عبر الإنترنت أو في المتجر)، فسيتم منح المشترك خصمًا فوريًا وعروضاً مخصصة أخرى للأصناف المؤهلة.
19.5.تقتصر بنود التسعير الخاصة بالأعضاء على العروض المقدمة مسبقًا في نشرتنا الأسبوعية.
19.6.يحق للمشترك الحصول على خصم يتراوح ما بين (1% - 5%) على أصناف محددة على أساس أسبوعي.
19.7.يتم قبول البطاقات الرقميـة السارية والنشطة فقط. لن يتم اعتبار أشكال نقاط الولاء الأخرى ساريـة المفعول.
19.8.نحن غير مسؤولين عن أي بطاقات رقميـة مسروقة أو تالفة.
19.9.لا يمكن استبدال البطاقات الرقميـة أو مبادلتها بالنقد أو أي مكافآت أخرى. لا يمكنكم بيع أو نقل بطاقتك الرقميـة إلى أي شخص آخر.
19.10.نحن نحتفظ بالحق في إنهاء عضويتك في برنامج الولاء الخاص بنا لأي سبب من الأسباب و في أي وقت و دون الحاجة الى إشعار بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر - ثبوت اشتراكك في نشاط احتيالي أو غير قانوني و/أو في حالة عدم امتثالكم لهذه الشروط والأحكام.
19.11.يمكن لك إلغاء حسابك أو إلغاء إستقبال الرسائل الإخبارية و/أو المواد التسويقية في أي وقت عن طريق اختيار "إلغاء الحساب" أو "إلغاء الاشتراك في الرسائل الإخبارية " أو "إلغاء الاشتراك في المواد التسويقية" أو التواصل مع فريق الدعم أو البريد الإلكتروني customercare@panda.com.sa ومن ثم اتباع التعليمات المحددة و المشار إليها في رسالة البريد المرسلة من بنده.
19.12.عند إلغاء أي من الطرفين حساب المستخدم لأي سبب من الأسباب :
-
سوف تتوقف عن القدرة على إستخدام التطبيق و/أو موقع الويب و لن تتمكن من الدخول إلى حسابك.
-
لا تملك الحق في استرداد الرصيد المجاني المودع في المحفظة الإلكترونية (إن وجد) عند إلغاء الحساب.
-
أي رصيد مستحق لك نتيجة لاستخدامك للتطبيق -- موقع الويب سيتم تحويله على البطاقة البنكية المسجلة على حسابك عند إلغاء الحساب و وفق أحكام الفقرة (14-4) أعلاه.
19.13 تسري هذه الشروط والأحكام على برنامج الولاء الخاص بنا في المملكة العربيـة السعودية، ويخضع للقوانين المناسبـة.
19.14 البطاقات الرقميـة التي لا يتم استعمالها لمرة واحدة على الأقل خلال 24 شهرًا ميلاديًا ستعتبر غير مفعلة وسيتم إلغاؤها من النظام ودون إصدار إشعار مسبق