من كبار السن إلى الرُضع، ومن الرجال والنساء إلى السعوديين وغير السعوديين، جميعهم أعضاء مهمين في مجتمعنا. وتماشيًا مع رؤية السعودية 2030 التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة في المملكة، تسعى بنده إلى مد يدها للمجتمع ورفع معايير تجربة العملاء عالية الجودة التي تقدمها إلى مستوى أعلى يستحقه العميل.
برنامج إحياء تجربة العميل (CXR) يمثل قيم بنده ورؤيتها في أن تصبح الرائد المستدام في مجال التجزئة، مبتكرة لإسعاد المجتمع الذي تخدمه كل يوم. يعتمد برنامج CXR على الركائز التي تم اختبارها والتحقق من نجاحها في مجالات مختلفة منذ عام 2018، وهي: الانتشار، LIFT، CATMAN، الطازج، رأس المال البشري في المتاجر، والتوريد الاستراتيجي (NTI).
تعزيز تجربة عملاء بنده من خلال تجديد أجواء المتاجر، وجمالية راقية، وتنوع في تشكيلات المنتجات.
دعم مهمة بنده في الشراكة مع المجتمعات لتعزيز جودة الحياة.
تثبيت مكانة بنده كشريك مفضل للمجتمع وأكبر تجار التجزئة للمواد الغذائية في المملكة.
العمل كأحد كبار تجار التجزئة، مع تقديم أعلى المعايير المتفوقة في هذا المجال.
الحفاظ على نهج يركز على العميل في جميع العروض والمنتجات والخدمات.
تعزيز تجربة عملاء بنده من خلال تجديد أجواء المتاجر، وجمالية راقية، وتنوع في تشكيلات المنتجات.
دعم مهمة بنده في الشراكة مع المجتمعات لتعزيز جودة الحياة.
تثبيت مكانة بنده كشريك مفضل للمجتمع وأكبر تجار التجزئة للمواد الغذائية في المملكة.
العمل كأحد كبار تجار التجزئة، مع تقديم أعلى المعايير المتفوقة في هذا المجال.
الحفاظ على نهج يركز على العميل في جميع العروض والمنتجات والخدمات.
ملاحظاتك مهمة في رحلتنا نحو التميز. ندعوك لمشاركة أفكارك واقتراحاتك لمساعدتنا في تقديم خدمة أفضل لك.